الرئيسية / جامعات ومدارس / أهالي تلامذة مدرسة الاتحاد اعتصموا ليلا أمام وزارة التربية

أهالي تلامذة مدرسة الاتحاد اعتصموا ليلا أمام وزارة التربية

اعتصام ليلا للتلامذة للمطالبة ببطاقات ترشيحهم للمتوسطة (بوابة التربية)

بوابة التربية: واصل أهالي عدد من التلامذة (من مدرسة الاتحاد التربوي) اعتصامهم أمام مدخل وزارة التربية والتعليم العالي، مساء اليوم، مطالبين وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب بمقابلتهم، من أجل السماح لأولادهم بالحصول على بطاقات الترشيح لامتحانات الشهادة المتوسطة التي تنطلق غداً الأربعاء في 12 حزيران 2019. علماً أن المدارس التي ينتسب إليها هؤلاء التلامذة، هي مدارس غير شرعية، وقد رفض شهيب السماح لهم بالتقدم للدورة العادية، على أن يصار السماح لهم بالتقدم في الدورة الثانية، واقفال المدارس المخالفة.

وقطع الأهالي والتلامذة الطريق في عند مستديرة الأونيسكو – وزارة التربية من إحتجاجاً على عدم تسليمهم طلبات الترشيح للإمتحانات الرسمية، ما أدى إلى حصول إشكال بين الأهل والتلامذة والقوى الأمنية.

وحصلت حالات اغماء على باب وزارة التربية في صفوف، في وقت أطلقت هتافات بحق شهيب، مؤكدين أنهم لن يتركوا الشارع قبل الحصول على بطاقات الترشيح لاولادنا او استقالة شهيب.

واثناء محاولة وزير التربية الخروج من الجهة الخلفية لمبنى الوزارة، تمت ملاحقته ورشقه بالحجارة من قبل الاهالي الذين يصرون على التصعيد في اعتصامهم غدا الساعة السادسة صباحا.

 

عن mcg

شاهد أيضاً

أيوب يمنع أفراد الهيئة التعليمية في اللبنانية من السفر إلا في حالات الضرورة

بوابة التربية: أصدر رئيس الجامعة اللبنانية فؤاد ايوب اليوم في 19 حزيران 2019، تعميما منع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *