الرئيسية / جامعات ومدارس / إختتام أنشطة مدرسة عبد الكريم الخليل

إختتام أنشطة مدرسة عبد الكريم الخليل

اختتمت “مدرسة الشهيد عبد الكريم الخليل” أنشطتها المدرسية للعام الدراسي 2018 ـ 2019، برعاية رئيس بلدية الغبيري معن الخليل وحشد من الفعاليات التربوية والاجتماعية والحزبية تقدمه رئيس دائرة التعليم الرسمي في وزارة التربية هادي زلزلي وعضوا المجلس البلدي يوسف عقيل خليل وجهينة رعد.

وخلال الحفل الذي حمل اسم “بيئتي كتابي” كانت كلمات لكل من مدير المدرسة حسين عباس الذي أثنى على جهود بلدية الغبيري في رعاية ودعم المدارس الرسمية في الغبيري، وفي كلمته أشاد زلزلي بما قدمه المتعلمون من أنشطة بينت مستوى الوعي المتقدم الذي لا بد من أن ينعكس ايجابا على المجتمع”.

والقى الخليل كلمة قال فيها: “نلتقي في لقاء زاهر وفي مدرسة تحمل اسما مشعا بالتضحية هو الشهيد عبد الكريم الخليل، ونحن على مسافة أيام من الاحتفال بذكراه ومع بدء التحضير للاحتفال بعيد المقاومة والتحرير، دروس في السيادة وفي المقاومة وأنشطة في مجال التشجيع على صون البيئة والمجتمع، وهذا دأب مدارسنا في الغبيري والضاحية ولبنان”.

وأشار إلى “المحطات والأنشطة التربوية التي تقوم بها البلدية، إن لجهة دعم المدارس الرسمية وتنظيم معارض التوجيه الجامعي والمهني، أو لناحية التدريب المهني في المركز الصحي الاجتماعي”.

ودعا الأساتذة إلى “الاستفادة من الدورات التي ينظمها دوريا، وفي سياق تفعيل التعاون بين الجامعات الموجودة في الغبيري والمدارس الرسمية، ومما قاله: “اليوم 17 أيار، صحيح انه يوم مشؤوم في ذاكرتنا العربية والاسلامية، لكن بجهود المقاومين والمجاهدين الذين شقوا بسواعدهم طريق المقاومة ضد الارتهان والاحتلال منذ عشرات السنين تحقق 25 ايار 2000، ليتنعم مجتمعنا بالعزة والكرامة والنصر المبين”.

وكان استهل الاحتفال بعزف للنشيد الوطني من المتعلمين وعرض جملة من الأنشطة والاناشيد والاسكتشات الهادفة، ليختتم بتقديم الدروع التقديرية إلى الخليل وزلزلي ومن ثم جال الجميع على المعرض الحافل بنتاجات الطلاب والطالبات.

عن mcg

شاهد أيضاً

إنطلاق المخيم ال12 لكشاف الشباب الوطني فوج العرقوب

بوابة التربية:  انطلق المخيم الثاني عشر لكشاف الشباب الوطني – فوج العرقوب في منطقة النعص في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *