الرئيسية / Uncategorized / إزاحة الستارة  عن منحوتة فنية  للفنان برنار غصوب في معهد الفنون الجميلة

إزاحة الستارة  عن منحوتة فنية  للفنان برنار غصوب في معهد الفنون الجميلة

أيوب والحاج وسمراني يزيحون الستارة عن منحوتة غصوب (بوابة التربية)

 

رعى رئيس الجامعة اللبنانية د. فؤاد أيوب حفل إزاحة الستارة عن المنحوتة الفنية التي قدمها الفنان برنار غصوب إلى معهد الفنون الجميلة ، في الفرع الثاني ، بحضور عميد المعهد الدكتور محمد الحاج ومدير الفرع الثاني الدكتور رجا السمراني وعدد من الأساتذة وموظفو المعهد والطلاب.

بعد النشيد الوطني ونشيد الجامعة رحّب الدكتور سمراني برئيس الجامعة والحضور، وتوجه بشكر خاص إلى الفنان برنار غصوب لتقديمه هذه المنحوتة عربون وفاء ومحبة للمعهد وللجامعة، ثم كانت جولة في أرجاء المعهد والإطلاع على احتياجاته التي من شأنها أن تساهم في تطويره.

 من جهته عبّر رئيس الجامعة اللبنانية عن سعادته بتواجده في معهد الفنون الجميلة واعجابه بالمبنى القديم للمعهد كونها الزيارة الأولى له منذ تولّيه رئاسة الجامعة اللبنانية، موجّهاً شكره لغصوب على العمل الجميل والمهم الذي قام به، وعلى عطائه لطلابه وللمعهد الذي حضنه.

وأوضح الرئيس أنّ الطريقة التي يعمل بها هي طريقة شفافة وواضحة، وإذا تمّ التوصّل إلى صفر فساد وصفر هدر المال العام على مستوى الجامعة ككل ، عندها ستتحسّن أمور المعهد وأمور الجامعة بشكلٍ عام.

وعبّر عن مدى اعتزازه بالفنانين والممثلين المتخرجين من معهد الفنون الجميلة وشجعهم  على الاستمرار والمثابرة في تقديم أفضل ما لديهم.

وبعد كلمة الرئيس، قدّمت جوقة معهد الفنون الجميلة- الفرع الثاني حفلاً موسيقياً بمناسبة عيد الفصح المجيد.

 

 

عن mcg

شاهد أيضاً

إنطلاق المخيم ال12 لكشاف الشباب الوطني فوج العرقوب

بوابة التربية:  انطلق المخيم الثاني عشر لكشاف الشباب الوطني – فوج العرقوب في منطقة النعص في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *