أخبار عاجلة

إطلاق معرض بيروت الدولي للاختراعات ومباراة العلوم 2021

بوابة التربية: وجهت الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث، المكتب الإقليمي للاتحاد الدولي لجمعيات المخترعين (ايفيا)، دعوة إلى المخترعين من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في معرض بيروت الدولي الثاني للاختراعات، الذي سيجري بين 8 و10 نيسان 2021، عن بعد (أونلاين عبر تطبيق MS Teams). يتيح المعرض المجال أمام المخترعين الشباب لعرض وتوجرة ابتكاراتهم ومشاريعهم العلمية الحائزة على براءات اختراع، أو التّي تحضّر للحصول على واحدة. يستمرّ التسجيل بين 20 شباط و28 آذار 2021، عبر تعبئة الاستمارة على الرابط التالي: nasr.org.lb/biis.

كما وجهتّ الهيئة الدعوة للطلاب المبتكرين في المدارس اللبنانية في لبنان والانتشار، للمشاركة في فعاليات السنوية الثامنة عشرة من مباراة العلوم التي ستجري بين 20 و22 أيار 2021، عن بعد (أونلاين عبر تطبيق MS Teams). تتيح مباراة العلوم المجال أمام طلاب مرحلتي المتوسط والثانوي من المدارس اللبنانية لعرض اختراعاتهم وابتكاراتهم ضمن الفئات الست التالية: المشاريع التشغيلية والروبوت، تكنولوجيا المعلومات، البيئة والموارد الطبيعية، الصحة وعلوم الحياة، العلوم الفيزيائية والكيميائية، علوم الفلك. يستمرّ التسجيل بين 20 شباط و 1 أيار 2021 على الموقع الاكتروني: mobarat.nasr.org.lb.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم تصفّح موقع الهيئة nasr.org.lb أو التواصل معنا عبر الايميل info@nasr.org.lb أو الاتّصال على الارقام التالية:

+9615464996 – +96171593962

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

عميد المعهد العالي للدكتوراه يفتتح حفل أسبوع المطالعة في ثانوية الرحمة

بوابة التربية: نظمت ثانوية الرحمة (كفرجوز-الجنوب) التابعة لمدارس المبرّات، الأسبوع الثقافي التاسع عشر ومعرض الكتاب  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *