الرئيسية / جامعات ومدارس / العلوم- 3 تؤجل الامتحانات حتى 11 آب بعد إصابة أحد الموظفين بكورونا

العلوم- 3 تؤجل الامتحانات حتى 11 آب بعد إصابة أحد الموظفين بكورونا

بوابة التربية: أوضح مدير كلية العلوم- الفرع الثالث د. محمد فاضل الطبشة، في بيان، حول ما يتم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي من إصابة موظفين في كلية العلوم الفرع الثالث بعدوى كورونا، ما يلي:

1 – إن امتحانات الفصل الثاني بدأت يوم الأربعاء الواقع فيه 22 تموز 2020 تم خلالها التشدد بتطبيق الإجراءات الوقائیة الصارمة من قبل الجميع، وسارت الأمور على ما يرام، وتم منع العديد من الطلاب والموظفين المخالطين والذين ظهرت سابقاً لديهم عوارض من المشاركة بالإمتحانات حفاظاً على سلامة الجميع.

2 – يوم الخميس في 30 تموز عشية عيد الأضحى المبارك، وردنا خبر إصابة شخص من خارج كلية العلوم وهو إبن لأحد الموظفين العاملين في كليتنا، فسارعت إدارة الكلية فور علمها بالخبر إلى الإتصال بالعائلة للإطمئنان، والتأكد من صحة الخبر، وطلبنا من الموظف المذكور ومن إبنه الآخر الذي يعمل أيضاً في الكلية المبادرة الفورية لإجراء فحص PCR. تم إجراء الفحوصات صباح اليوم التالي الساعة الثامنه والنصف صباحاً، وصدرت النتائج مساءً، وجاءت إيجابية.

3- بادرت الإدارة فوراً الى الطلب من العاملين معهما و المخالطين من أساتذة وموظفبن إلبدء بإجراءات الحجر وإجراء فحوصات PCR. النتائج بدأت بالظهور، وجاءت حتى الآن نتيجتان لأشخاص مخالطين سلبية والحمد لله.

4 – إن إدارة كلية العلوم حريصة كل الحرص على صحة الطلاب والموظفين والكادر التعليمي وهي ماضية بمتابعة وأخذ كافة الإجراءات الصحية التي تؤمن السلامة للجميع، وفي هذا الصدد تعلن إدارة كلية العلوم الفرع الثالث عن تعليق إمتحانات نهاري الثلاثاء والأربعاء في 4 و 5 آب 2020 على أن تستأنف يوم الثلاثاء في 11 آب حسب برنامج يتم الإعلان عنه لاحقاً.

وختم: لا يسعنا إلا أن نتوجه إلى طلابنا الأعزاء، بضرورة التقيّد بإجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي سواء أكان داخل مبنى الكلية أم خارجه، لأن إحترام الاجراءات المشددة التي تطبقها الكلية هو وحده الكفيل بالحفاظ على صحتهم.

عن mcg

شاهد أيضاً

وزير التربية يتفقد ثانوية رياض الصلح ويعاين الأضرار

بوابة التربية: تفقد وزير التربية والتعليم العالي الدكتور طارق المجذوب والمدير العام للتربية الأستاذ فادي يرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *