أخبار عاجلة
الرئيسية / جامعات ومدارس / تدابير صحية مشددة واكبت امتحانات الدخول إلى كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال

تدابير صحية مشددة واكبت امتحانات الدخول إلى كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال

بوابة التربية: وسط إجراءات وقائية صحية مشددة، تمّت اليوم امتحانات الدخول إلى سنة أولى إجازة في كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال – الجامعة اللبنانية، وتوزع نحوُ 3500 مرشح على 27 مركزًا في مناطق الشمال والجنوب والبقاع وبيروت وجبل لبنان.

وجال عميد كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال د. سليم المقدسي على عدد من مراكز الامتحانات، وتابع مجرياتها عبر كاميرات المراقبة في جميع المراكز مباشرة من غرفة التحكّم في وزارة التربية والتعليم العالي بحضور السيدة أمل شعبان رئيسة دائرة الامتحانات الرسمية في الوزارة.

وحرصًا على سلامة الطلاب والمراقبين، اتخذت الكلية ودائرة الامتحانات في وزارة التربية إجراءات وقائية من فيروس كورونا شملت مراعاة المسافة الآمنة وتنظيم دخول المرشحين وخروجهم، كما تمّ توزيع عبوات تعقيم عند بوابات مراكز الامتحانات وفي جميع قاعات الامتحان، فضلًا عن إلزام الطلاب بارتداء الكمامات.

يُذكر أن كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال هي الكلية الوحيدة في الجامعة اللبنانية التي تُنظّم امتحاناتُ الدخول إلى مرحلة الإجازة فيها بالشراكة مع وزارة التربية، كما يتولى فريق من الوزارة وضعَ أسئلة الامتحانات وتصحيحها.

عن mcg

شاهد أيضاً

لقاء النقابيين الثانويين ينتقد تلكوء الرابطة: لفتح تحقيق في ملفات الفساد في وزارة التربية

بوابة التربية: أنتقد لقاء النقابيين الثانويين، تلكوء رابطة التعليم الثانوي في المطالبة بحقوق الأساتذة، ورفض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *