أخبار عاجلة

تكليف خليل الدحداح بعمادة المعهد العالي للحقوق في اللبنانية خلفاً للعميد طوني عطا الله

بوابة التربية: أعلنت الجامعة اللبنانية، في بيان، “ان رئيس الجامعة فؤاد أيوب كلف الدكتور خليل رشيد الدحداح (أستاذ في ملاك الجامعة اللبنانية) بمهام عمادة المعهد العالي للدكتوراه في الحقوق والعلوم السياسية والإدارية والاقتصادية، خلفا للعميد طوني عطا الله، وذلك اعتبارا من 10 كانون الثاني 2020 لحين تعيين عميد أصيل”.

السيرة الذاتية

الدكتور الدحداح حائز دكتوراه دولة في الحقوق (فئة أولى) من الجامعة اللبنانية، وهو أستاذ القانون في كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية في الجامعة اللبنانية منذ عام 1998، وترأس قسم “القانون الخاص” في الكلية بفرعها الثاني بين عامي 2015 و 2019.

إضافة إلى كونه مشرفا ومناقشا للعديد من أطروحات الدكتوراه ورسائل الماستر في القانون، فقد أعد الدكتور الدحداح ونشر عشرات الدراسات القانونية في القانون الدولي وعلم السياسة والقضايا الجزائية والمدنية والقانون التجاري.

وفي رصيده عدد من الكتب القانونية من بينها “مبادئ القانون الدولي الخاص”، “الدليل في الدراسات القانونية والأعمال التطبيقية”، “مبادئ الإرث والوصية لدى مختلف الطوائف”، “تاريخ القوانين”، “قانون البناء والتنظيم المدني”، “القانون الروماني والشريعة الإسلامية في مسار التاريخ”…

عن mcg

شاهد أيضاً

ثلاث طاقات متخصصة من الجامعة اللبنانية عمداء في جامعات بريطانية

بوابة التربية: عين رئيس جامعة التايمز البريطانية المفتوحة في لندن، السيناتور البروفسور مخلص الجدة، Thames …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *