الرئيسية / Uncategorized / حرر قلبي –Unchain My Heart

حرر قلبي –Unchain My Heart

شكل طلاب جامعة سيّدة اللّويزة سلسلة بشريّة بشكل قلب

 

 

نظّم قسم الخدمة المجتمعية والتّوعية في جامعة سيّدة اللّويزة ذوق مصبح، بالتّعاون مع جمعيّة نسروتو التي تعنى بالسّجون،

لقاء في الباحة  الخارجيّة للجامعة تحت عنوان“Unchain My Heart”  أو “حرّر قلبي” بحضور طلاب الجامعة،الموظفين، الإداريّين، بالإضافة إلى ممثّلي الجمعيّات المشاركة.

استهلّ مسؤول  قسم الخدمة المجتمعية  والتّوعية في الجامعة الأستاذ ماجد بو هدير، اللقاء بكلمة رحّب فيها بكلّ الحاضرين والمشاركين في الحملة. ونوّه باندفاع الطلّاب الاستثنائيّ، الذين سارعوا إلى تلبية الدعوة.

بعدها افتتح اللّقاء الأب جان بول باسيل بصلاة وأعرب عن شكره  للجمعيّات المُشارِكة. تبعه كلمة للدكتور إيلي بدر نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، الذي لفت إلى أهميّة هذه الحملة التي تضع قيد التنفيذ مهمة الجامعة.

أما الأب مروان غانم، رئيس جمعيّة نسروتو- أخويّة السّجون في لبنان، فشكر القيمين، واستذكر نشاط جامعة سيّدة اللّويزة سنة٢٠١٠ حين قام الطلاب بدهن صيدلية ومستودع عيادة الأسنان في سجن روميه. وأشار إلى أنّ هذا العمل يقام لأوّل مرّة في الجامعة. تجدر الإشارة إلى أنّ الإعلاميّ نيشان ديرهاروتيونيان حضر اللّقاء أيضًا، وشارك الحضور في تجربته مع السّجناء،مشيدًا بأهميّة التّعاون والعطاء.

وفي الختام، تمّ تسليم محصّلات الحملة إلى مؤسّسة نوسروتو من خلال سلسلة بشريّة بشكل قلب كان طلاب جامعة سيّدة اللّويزة قد تبرّعوا بالثّياب، الأحذية، الكتب، واللّعب لصالح النّساء، الرّجال، والأحداث.

والجدير بالذّكر، أنّ النّشاط امتّد على فروع الجامعة الثلاثة كذلك على قسم التّعليم المستمرّ. وبمشاركة مدرسة اللّويزة وجمعيات Ave Maria, Youth of Mary, Children of Mary أيضًا.

 

عن mcg

شاهد أيضاً

ندوة في جامعة USAL حول:”لبنان 2019: صيف سياحي واعد”

  نظم طلاب الإعلام في جامعة العلوم والآداب اللبنانية USAL ندوة بعنوان “لبنان 2019: صيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *