الرئيسية / اخبار وانشطة / خميس اطلع مدراء مدارس في الجنوب على زيادة تقديمات تعاونية موظفي الدولة

خميس اطلع مدراء مدارس في الجنوب على زيادة تقديمات تعاونية موظفي الدولة

بوابة التربية: عقد مدير عام تعاونية موظفي الدولة الدكتور يحيى خميس اجتماعا مع مديري المدارس والثانويات الرسمية في محافظة الجنوب ووضعهم في اجواء الخطوات التي تتخذها التعاونية لتفعيل عملها وتقديماتها حيث اعلن عن خطوط عريضة لاستراتيجية العمل للمرحلة المقبلة من اجل تحسين الانتاجية والسرعة في انجاز المعاملات.

شارك في اللقاء الذي عقد في المدرسة اللبنانية الكويتية الرسمية في صيدا رئيسة دائرة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن ورئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس وحشد من مديري المدارس والثانويات الرسمية والموظفين التربويين.

جواد

واستهل اللقاء بكلمة من رئيس رابطة التعليم الأساسي مدير مدرسة الغسانية المتوسطة حسين جواد رحب فيها بالدكتور خميس فقال: نغبطه على تولي مسؤولية ادارة عامة حازت جائزة الجودة العالمية في تقديم الخدمات، ولذلك فهو مدعو الى استكمال تحسين التقديمات التي تهم الموظفين ومنها: تسريع انجاز المعاملات المتعلقة بالمساعدات المرضية وعدم تاخير الدفع، واعادة النظر في التعميم الأخير رقم 7831 حول الزام صاحب العلاقة تقديم معاملته شخصيا واعتماد اساس الراتب وليس درجة الموةظف في الاستشفاء ليصبح من تساوى اساس راتبه مع اساس راتب الفئة الثالثة قادر على دخول المستشفى درجة اولى، وكذلك زيادة مقدار منحة التعليم وتحديد سقف فارق استشفاء ذوي العهدة.

عباس

وتحدث عباس بإسم الجسم التربوي في الجنوب فتوجه بتحية تقدير الى رئيسة التعاونية لورا السن وبالشكر الى المدير العام على حرصه على الاستماع الى هواجس واسئلة الموظفين التربويين.

خميس

ثم تحدث خميس فاعرب عن سعادته واعتزازه لوجوده في الجنوب وبلقائه مدراء المدارس والموظفين التربويين، مقدما عرضا مفصلا حول التعاونية تضمن حقوق المنتسب عليها وواجباته تجاهها، والية الانتساب وكيفية الافادة من تقديمات التعاونية بعد نهاية الخدمة، الى جانب امور متصلة بالمساعدات المرضية ومساعدات طب الأسنان والاستشفاء والمنح الاجتماعية والدراسية وتغطية ادوية الأمراض المزمنة. واعلن خميس في هذا السياق عن خطوات هامة تصب في مصلحة الموظفين المستفيدين من خدمات التعاونية يجري العمل لتحقيقها قريبا ومنها: زيادة منحة التعليم 20% لكل الموظفين، زيادة تغطية تعرفة طبابة الأسنان الى 50%، وزيادة نسبة تغطية فارق ذوي العهدة الى اكثر من 80% ليصبح المستفيد يدفع اقل من 25% فرق، وزيادة تغطية ادوية الأمراض المزمنة والمستعصية. مقدما جردة باعمال التعاونية وانجازاتها منذ توليه ادارتها، لا سيما في موضوع تأمين الأموال للتعاونية، ودراسات مكننة وتسهيل المعاملات.

وبعد اللقاء اولمت رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن تكريما للمدير العام.

عن mcg

شاهد أيضاً

نيترات الأمونيوم: سماد يمكن أن يؤدي لانفجار كارثي غير متوقع

بوابة التربية: كتب البروفسور *تيسير عبَّاس حمية: كثر الحديث عن نيترات الأمونيوم منذ البارحة، لذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *