الرئيسية / جامعات ومدارس / شهيب يترك الخيار للمديرين.. ومدارس الشمال تقفل غدا

شهيب يترك الخيار للمديرين.. ومدارس الشمال تقفل غدا

بوابة التربية:  صدر عن المكتب الإعلامي لوزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال أكرم شهيب، البيان الآتي: “بعد تجدد التحركات الشعبية يدعو وزير التربية والتعليم العالي مديري المؤسسات التربوية الواقعة في المناطق التي تتم فيها هذه التحركات إلى تقدير الظروف المحيطة بمؤسساتهم واتخاذ القرار المناسب لجهة الإقفال يوم غد الأربعاء الواقع فيه 15 كانون الثاني 2020 أو الاستمرار في التدريس .

وصدر عن معهد طرابلس الفني الرسمي التالي:

مع تطور الوضع الميداني وحرصا على سلامة الطلاب والاساتذه تعلق الدروس في معهد طرابلس الفني الرسمي يوم الاربعاء الواقع في٢٠٢٠/١/١٥ على امل ان تستأنف يوم الخميس باذن الله تعالى، دمتم بحفظ الله ورعايته و حمى الله بلدنا الحبيب لبنان.

وأعلنت مدرسة طرابلس الفنية- القبة التالي: نظراً للأوضاع الراهنة و حرصاً منا على سلامة الطلاب و الاساتذة تعلق الدروس غداً الأربعاء ٢٠٢٠/٠١/١٥ في مدرسة طرابلس الفنية- القبة.

أما المدارس التي أعلنت عن الإقفال غدا الاربعاء في الشمال فهي: ثانوية الحدادين صبيان، ثانوية الحدادين بنات، ثانوية الجنان، مدارس الايمان، مهنية القبة، ثانوية روضة الفيحاء، مدرسة مارالياس، مدرسة المطران – ثانوية عدنان الجسر، المدرسة الفندقية- الميناء.

عن mcg

شاهد أيضاً

أيوب: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام أي شخص يعمد إلى تشويه صورة الجامعة اللبنانية

بوابة التربية: صدر عن رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، بيان توضيحي الى الرأي العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *