أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / لجنة متعاقدي الأساسي تحيي كل متعاقد توقف عن التعليم عن بعد وتدعو لاعتصام غدا

لجنة متعاقدي الأساسي تحيي كل متعاقد توقف عن التعليم عن بعد وتدعو لاعتصام غدا


بوابة التربية: وجهت لجنة المتعاقدين في التعليم الاساسي الرسمي في بيان، تحية لكل متعاقد في التعليم الاساسي الرسمي، توقف عن التعليم عن بعد، بسبب تهميش وزارة التربية بعد صدور قرار جائر بحق المتعاقدين والتهرب من اعطاء كامل حق المتعاقدين سواء باحتساب ساعات العقد كاملا في ظل الظروف التي نمر بها وهي خارج ارادة كل المتعاقدين، وتهميش الوزارة لحق المتعاقد في الضمان الاجتماعي، وبدل النقل، والطبابة، ومنح التعليم لاولادهم.
أضاف البيان: نلفت عناية الجميع انه اليوم وللمرة الاولى تكون نسبة اقفال المدارس جراء اضراب المتعاقدين الاساسي في الدوامين الصباحي والمسائي تجاوزت ال ٧٥% من الاقفال العام.
وعليه نعود ونؤكد التزامنا بالاضراب الى حين تلبية مطالب المتعاقدين المحقة، وكنا نامل من وزارة التربية ان تبادر الى رفع الظلم اللاحق بنا من مظلومية على مدى الاعوام السابقة، اما وقد بلغت المعانات حدها الاقصى، وعدم الاهتمام بملف المتعاقدين، فالمضي بالاضراب افضل لهم خير لمصلحة جميع المتعاقدين.
كما ونذكر بسلسلة من التحركات التي سيقوم بها المتعاقدين في القريب العاجل لرفع المظلومية عنهم، وندعو المتعاقدين الى الاستعداد للنزول الى الشارع قريبا ومتابعة بيانات اللجنة.
وتابعت: بسبب تمنع وتجاهل وزارة التربية لمطالب المتعاقدين، ندعو الجميع للانطلاق غدا الجمعة في ٨/١/٢٠٢١، والمشاركة بالاعتصام التحذيري امام وزارة التربية _الاونسكو. الساعة ١٠.٣٠ صباحا. والمطالب بالحقوق المهدورة على مدى سنوات من الظلم والمظلومية.
ندعوكم للمشاركة الكثيفية لتحصيل الحقوق، والابتعاد عن الامور الصغير والترفع عنها حاليا، لما فيه من مصلحة لجميع المتعاقدين الدعو عام لكل متعاقد.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

الباحث الدستوري جهاد اسماعيل لـ”بوابة التربية”: المدارس جدار الوقاية للأطفال

بوابة التربية: أشار الباحث الدستوري والتربوي جهاد اسماعيل الى أن “لا جدوى لأي اقفال إن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *