أخبار عاجلة
الرئيسية / جامعات ومدارس / مدير مدرسة الفرير- بسكنتا يزفّ بشرى سارة لطلابه: تغطية كامل الأقساط

مدير مدرسة الفرير- بسكنتا يزفّ بشرى سارة لطلابه: تغطية كامل الأقساط

مدرسة القديس بطرس الفرير بسكنتا

بوابة التربية: عشية عيد الميلاد المجيد، زفّ مدير مدرسة القديس بطرس “الفرير بسكنتا”، الأستاذ أنطوان مدور، بشرى سارة من خلال منشور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، أعلن فيه أن جميع طلاب المدرسة سيحصلون على تغطية ما تبقّى من القسط السنوي وجزء من القسط في السنة المقبلة.

وشرح “مدوّر” عن مراحل وتفاصيل المشروع قائلاً:

“مبروك لكل طلاب مدرسة القديس بطرس الفرير بسكنتا، الذين سيستفيدون كلّهم من مشروع دعم المدرسة من قبل نادي الروتاري في باريس، بواسطة ابن بسكنتا وخرّيج مدرسة الفرير المهندس مارون خليل حبيقة، وبالتعاون والتنسيق مع إدارة المدرسة. وبذلك سيحصل الطلاب كلّهم على تغطية ما تبقّى من القسط السنوي، وجزء من القسط في السنة المقبلة.”

وأضاف: “تمّ الاحتفال بوصول الدفعة الأولى من المشروع يوم الثلاثاء الواقع فيه ٢٢_ ١٢_٢٠٢٠ في مسرح المدرسة ومباشرة من فرنسا عبر تطبيق Zoom، وبحضور أكثر من مئة مشارك. توالى على الكلام الأخ الزائر فادي صفير والأخ المنسق اميل عقيقي عن المؤسسة، والسيدة فروزينا جدعون عن الأهل، والسيدة فاتن الخوري حنا عن المعلّمين ومدير المدرسة انطوان المدوّر الذي شكر نادي الروتاري والمهندس مارون حبيقة، الذي بدوره القى كلمة مؤثّرة شرح فيها مراحل المشروع وتفاصيله، كما تكلم رئيس نادي الروتاري في باريس السيد فرنسوا كاهوزاك ومدير مدرسة سانت ماري في فرنسا السيد بنوا ريشار. كما قدّم الطلاب سلسلة شهادات مميّزة وباقة من الأغاني من تدريب الاستاذ ايلي علم، ورقصات احتفاليّة من وحي المناسبة”. قدّمت فقرات البرنامج السيّدة كريستال سعاده.

وختم الأستاذ مدوّر: “انّها البداية، ولن تكون النهاية، وانّها مراحل من الوعد الذي قطعناه على أنفسنا ان يكون التعليم لأبناء بلدتنا وجوارها للجميع، ومن دون إرهاق لأهالي.

وعدٌ تلوَ الآخر يتحقق، والى المزيد من العطاء والتفاني في سبيل العلم والتربية. وفي سبيل ازدهار المدرسة.

مدير المدرسة أنطوان مدور

عن mcg

شاهد أيضاً

لجنة متعاقدي الأساسي تثمن موقف الرابطة إعلان الإضراب

بوابة التربية: ثمنت لجنة المتعاقدين في التعليم الأساسي الرسمي، في بيان، موقف رابطة التعليم الأساسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *