الرئيسية / Uncategorized / مشاركة لبنانية في إجتماع اتحاد الجامعات العربية  

مشاركة لبنانية في إجتماع اتحاد الجامعات العربية  

 

عقد مجلس ادارة مجلس ضمان الجودة والاعتماد التاسع التابع لاتحاد الجامعات العربية اجتماعه العادي في مقر الامانة العامة للاتحاد بعمان بمشاركة خبراء اردنيين وعرب . واشتمل الاجتماع الذي ترأسه الأمين العام للاتحاد الدكتور سلطان ابو عرابي العدوان على المصادقة على اجتماع المجلس الثامن وعرض انشطة مجلس ضمان الجودة والاعتماد ومناقشة نموذج اعتماد البرامج الاكاديمية وخطة المجلس في مجال اعتماد البرامج الاكاديمية واستكمال ادلة الاعتماد للتخصصات في جمعيات الكليات المتناظرة .

حضر الاجتماع العميد الدكتور علي حمية من جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا في لبنان aul الى جانب رئيس هيئة اعتماد موسسات التعليم العالي الاردني الدكتور بشير الزعبي ووزير التعليم العالي المصري الاسبق الدكتور عمرو عزت سلامه ومستشار الجودة في الاتحاد الدكتور عبدالرحيم الحنيطي ورئيس جامعة الزرقاء الدكتور محمود الوادي ورئيس هيئة الاعتماد في البحرين الدكتوره جواهر المضحكي والدكتور اسماعيل الجبوري.

وأوضح الدكتور ابو عرابي العدوان ان المجلس ناقش كذلك العلاقات الدولية مع منظمات الاعتماد والجودة العالمية وصولا الى الاعتراف والاعتماد المتبادلين وبحث افاق التعاون الاكاديمي على المستوى العربي والدولي .

وبين ان المجلس قد نفذ عدد من ورش العمل في مجال الجودة والاعتماد في كل من مصر والسودان والامارات العربية المتحدة والسعودية والاردن والصومال والصومال، اضافة الى نشره العديد من ادلة التعليم في البرامج الاكاديمية لعدد من الموسسات الاكاديمية العربية .

عن mcg

شاهد أيضاً

وفد من تيار “المستقبل” عرض مع بري شؤونا تربوية لـ”الضنية”

بوابة التربية: اجتمع منسق عام قطاع التربيه والتعليم في تيار المستقبل د. وليد جرادي مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *