أخبار عاجلة

أين اصبح اللقاح لأساتذة الجامعة اللبنانية؟

بوابة التربية: سأل د. حسان الأشمر عن مصير اللقاح لأساتذة الجامعة اللبنانية داعيا رابطة المتفرغين للتحرك للدفاع عن حق الأساتذة بالصحة، وقال: رغم كل الظروف الصحية والإجتماعية التي يعاني منها أساتذة الجامعة اللبنانية وموظفيها كعامة الشعب اللبناني لم يتأخر أحد منهم عن القيام بواجباته في سبيل استمرار هذا المرفق الأساسي وهم مستمرون بالتضحيات رغم كل ما يعاني منه البلد.

اضاف: لكن من المؤسف أن نرى بعض الجامعات الخاصة قد بدأت بتلقيح أساتذتها وطلابها كما نرى وزارة التربية قد أطلقت عملية تلقيح أساتذة التعليم الثانوي في حين أن أساتذة الجامعة اللبنانية وموظفيها يتفرجون وكأنهم على هامش الوجود في هذا البلد وقد قضى بعضهم بالفيروس ويعاني البعض الآخر من فتكه بهم وبعائلاتهم

وتابع اشمر: يحق لنا أن نسأل أين أصبح اللقاح لأساتذة الجامعة اللبنانية ولا ننتظر الأخبار في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي ، ويحق لنا نسأل لماذا تغيب المعلومات عن المجالس الأكاديمية وعن جميع الأساتذة .

وختم: يحق لنا أن نطالب رابطة الأساتذة المتفرغين بالتحرك للدفاع عن حق الأساتذة بالصحة والحياة ، يحق لنا أن نعرف أسباب الفشل في تأمين اللقاح لأهل الجامعة وأكثر من ذلك محاسبة المقصرين.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

ثلاث طاقات متخصصة من الجامعة اللبنانية عمداء في جامعات بريطانية

بوابة التربية: عين رئيس جامعة التايمز البريطانية المفتوحة في لندن، السيناتور البروفسور مخلص الجدة، Thames …