أخبار عاجلة

اتفاقية تعاون بين مؤسسة وليد جنبلاط للدراسات وجامعة MUBS

ناصر وعلامة خلال التوقيع

وقعت مؤسسة وليد جنبلاط للدراسات الجامعية ممثلة بمديرها العام ظافر ناصر اتفاقية تعاون مع الجامعة الحديثة للادارة والعلوم MUBS، بحضور النواب: هادي أبو الحسن، الدكتور بلال عبد الله وفيصل الصايغ، رئيس مجلس الأمناء في الجامعة الدكتور حاتم علامي ونائبه الدكتور باسم القيسي وأعضاء مجلس الأمناء: الدكتور نائل علامي، رؤوف أبو زكي، طلعت اللحام ومنير حمزة ومديرتي الموارد البشرية نجوى رافع والعلاقات العامة حكمت غانم ضو وعدد من عمداء الكليات ورؤساء الأقسام. كما حضر مفوض التربية في الحزب التقدمي الإشتراكي سمير نجم وعدد من وكلاء الداخلية والهيئة الإدارية للمؤسسة.

ناصر
وتحدث ناصر فأشار إلى أن “التعاون مع جامعة MUBS ليس بجديد، إنما تكريس لاتفاق سابق وقع في حرم الجامعة في الدامور”. وقال: “يأتي الاتفاق بمضمون ومعايير جديدة تسمح للطلاب بتقديم طلب المنحة التعليمية إلكترونيا عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة، بما يساهم في تنظيم وتسهيل عملية توزيع المنح التي تبدأ من 20% وتصل لغاية 100% وفقا لنتائج الطلاب وحاجاتهم المادية والاجتماعية”.

علامي
بدوره، أكد علامي أن “الاتفاقية رؤية واتجاه للتعاون ينتج عنه الكثير من الإنجازات”. وقال: “تمنح الاتفاقية تسهيلات عدة للطلاب، وتفتح أمامهم آفاقا جديدة، وتساعدهم في اختيار اختصاصهم وتحضيرهم لسوق العمل”.

عن mcg

شاهد أيضاً

نقابة المعلمين ترفع الصوت: صندوق التعويضات في طريقه إلى الزوال

بوابة التربية: دعت نقابة المعلمين في لبنان الرئيس نبيه بري إلى دعوة مجلس النواب لجلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *