أخبار عاجلة

اتفاقية شراكة بين جمعية المبدعين اللبنانيين ومؤسسة صنّاع التغيير للتنمية والتطوير

بوابة التربية: وقّعت جمعية المبدعين اللبنانيين ومؤسسة صنّاع التغيير للتنمية والتطوير اتفاقية تفاهم وبروتوكول تعاون مشترك.

ووقع الاتفاقية من جانب الجمعية رئيسها الدكتور جمال مسلماني، فيما وقّع من جانب المؤسسة الدكتور محمد خليفة الرئيس التنفيذي لصناع التغيير للتنمية والتطوير، وذلك بحضور الاستاذة المهندسة راضية حيدر منسقة أعمال صناع التغيير في لبنان وعن الجمعية حضر ممثل مجلس أمناء الجمعية الدكتور ربيع بعلبكي والدكتورة نورا مرعبي مسؤولة التواصل والعلاقات العامة في الجمعية وضيف الشرف استاذ زياد منذر خبير المهارات الحياتية.

وأكد الموقّعون أهمية الاتفاقية التي يتطلعون إلى أن يكون لها الأثر الإيجابي في مسيرة دعم وتطوير وتنمية الابتكار والإبداع والتشجيع على ريادة الأعمال وصناعة التغيير، من خلال التعاون في تطوير وتمكين الناشئة والشباب، على معارف ومهارات ومبادىء وادوات صناعة التغيير والإبداع  والابتكار، ودعمهم في شتى المجالات، ولتطوير التفاهم المشترك من خلال آليات عمل شاملةً لتعزيز العلاقات بين الطرفين، عبر إتاحة الفرص للتدريب والتأهيل وإبراز وتبادل الخبرات والمنافع بين الطرفين، وتقديم الاستشارات الفنية في مختلف الجوانب وبما يكفل نجاح كافة الانشطة بكفاءة عالية. واختتم حفل التوقيع بأخذ الصور التذكارية.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

ثلاث طاقات متخصصة من الجامعة اللبنانية عمداء في جامعات بريطانية

بوابة التربية: عين رئيس جامعة التايمز البريطانية المفتوحة في لندن، السيناتور البروفسور مخلص الجدة، Thames …