أخبار عاجلة

احتفال بإطلاق كتاب عن مسيرة سلوى يونس


محمد ع.درويش- بوابة التربية: احتفلت السفيرة الأممية د. سلوى غدار يونس مع الأهل والأصدقاء ونخبة مميّزة من الشخصيات اللبنانية والعربية والدولية بمناسبتين في آن، كان لهما وقع الفرح في قلوب محبّيها، حيث تزامن الاحتفال بعيد ميلادها مع إطلاق كتاب يضمُّ محطات من سيرة حياتها لمؤلفه الأب الدكتور ميخائيل قمبر بعنوان: «السيدة البعيدة الآفاق».
أقيم الحفل في مجمع «الموفمبيك» وتخلله شهادات أشادت بالدكتورة يونس من الفاضلة رباب الصدر، د. الشيخ يحيى الرافعي والإعلامية مريم البسام، كما تمَّ تقليدها درعين، أحدهما من أمين عام «منظم الأسرة العربية التابعة لجامعة الدول العربية» الدكتورة هناء بن يوسف، حيث فوجئت د. يونس بتعيينها أوّل سفيرة أممية للمنظمة، وآخر من السكرتير الأوّل للفدرالية العالمية لتوعية الوالدين الدكتورة هناء بن عزوز لتعيينها سفيرة للبنان والشرق الأوسط.
فيما قدّم لها الأب الدكتور ميخائيل قمبر مجسّماً لأرزة لبنان، وقرأ رسالة وردت من دير سيّدة صيدنايا البطريركي يُعلنُ فيها انتخابه الدكتورة يونس «سفيرة الفردوس على الأرض».
ثم اختتم الحفل بكوكتيل وقطع قالب حلوى على أنغام الموسيقى، وقدّم الكتاب هدية للحضور مع صور مؤطرة ببرواز أخذت للمدعوين في الحفل.

عن mcg

شاهد أيضاً

ثلاث طاقات متخصصة من الجامعة اللبنانية عمداء في جامعات بريطانية

بوابة التربية: عين رئيس جامعة التايمز البريطانية المفتوحة في لندن، السيناتور البروفسور مخلص الجدة، Thames …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *