أخبار عاجلة

التعبئة التربوية ووزير التربية يتوافقان على معالجة عادلة لقضية الطلاب المحرومين  من الامتحانات

 

زار وفد من التعبئة التربوية في حزب الله ضم مسؤول التعبئة التربوية الحاج يوسف مرعي ومسؤول المعلمين د.يوسف كنعان والمسؤول التربوي في بيروت الحاج أسامة ناصر الدين، وزير  التربية والتعليم العالي أكرم شهيب  في مكتبه في الوزارة بحضور مدير عام التربية فادي يرق ومستشار الوزير أنور ضو.  وتناول الوفد مجموعة من القضايا التربوية وفي مقدمتها الطلاب المحرومون من المشاركة في امتحانات  الشهادة المتوسطة وإضراب الأساتذة في الجامعة اللبنانية.

وقد استمع الوفد الى شرح الوزير شهيب للأسباب التي أدت الى وقوع مشكلة الطلاب، وأكد الوفد مواقفه الداعمة لحقوق الطلاب مؤيداً لأي معالجة تحفظ الطلاب ومسيرة التربية والتعليم في لبنان. كما أكد الوفد بأنه مع وزير التربية في رفع الغطاء عن أي فاسد سواء في التعليم الخاص أو في أي ملف من ملفات وزارة التربية والتعليم العالي.

وفي هذا الإطار أيضاً طالب وفد التعبئة التربوية وزير التربية بحلول جذرية وعادلة لهذه المشاكل التي تتكرر سنويًا ويقع الضرر فيها على الطلاب وأولياء أمورهم.

وحول إضراب الأساتذة في الجامعة اللبنانية توافق المجتمعون على دعم الجامعة اللبنانية ومطالب أساتذتها المشروعة والإسراع بمعالجة عادلة تحمي مصالح طلابها ومستقبلهم وتُسهم في النهوض بالجامعة الوطنية وتعزز من دورها الريادي.

عن mcg

شاهد أيضاً

اعتداء وسرقة في مبنى للجامعة اللبنانية في البقاع

بوابة التربية: اقدم مجهولون على اقتحام مبنى كلية الآداب في الجامعة اللبنانية -الفرع الرابع في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *