أخبار عاجلة

المولى تبحث وتابت تفعيل التعاون بين الجامعة الاسلامية ونقابة المهندسين

د. المولى والنقيب تابت

زارت رئيسة الجامعة الإسلامية في لبنان الأستاذة الدكتورة دينا المولى على رأس وفد من الجامعة ضم السادة: عميد كلية الهندسة الدكتور حسن نورا، رئيس قسم هندسة الكومبيوتر والإتصالات ورئيس فرع مهندسي الكهرباء الإستشاريين الدكتور جمال حيدر، ومدير العلاقات العامة الدكتور هشام الحسيني،  رئيس اتحاد المهندسين اللبنانيين النقيب المعمار جاد تابت في مقر النقابة في الكولا ، وقد حضر اللقاء أمين سر النقابة المهندس علي حناوي .

   ورحب النقيب تابت بوفد الجامعة الاسلامية التي ترفد النقابة وسوق العمل بالطاقات والكفاءات من خريجيها ولا سيما انها كانت السباقة في تدريس اختصاص هندسة التقنيات الطبية، وجرى استعراض المعوقات والمشاكل التي تعترض خريجو كليات الهندسة خاصة في سوق العمل، وتم البحث في سبل تفعيل التعاون بين الجانبين.

 واطّلعت د. المولى من النقيب تابت على رؤية النقابة في ما خص الإختصاصات المطلوبة لسوق العمل من هندسة وماجستير، وتم التطرق الى زيارة النقيب إلى كلية الهندسة في الجامعة الإسلامية التي قام بها مؤخرا الى مجمع الوردانية ولقائه مع طلاب السنوات الرابعة والخامسة، حيث أبدى اعجابه بالتجهيزات والمختبرات الموجودة .

    وفي الختام شكرت د. المولى النقيب تابت على حسن الاستقبال، وتم الإتفاق على استمرار التواصل بين النقابة والجامعة والعمل على تعزيز أواصر التعاون بين الطرفين 

عن mcg

شاهد أيضاً

نقابة المعلمين ترفع الصوت: صندوق التعويضات في طريقه إلى الزوال

بوابة التربية: دعت نقابة المعلمين في لبنان الرئيس نبيه بري إلى دعوة مجلس النواب لجلسة …