أخبار عاجلة

اليوم المفتوح Homecoming في جامعة بيروت العربية

بوابة التربية: أقامت إدارة النشاطات الطلابية في جامعة بيروت العربية يومها المفتوح Homecoming مع انطلاقة العام الجامعي الجديد، وعلى غرار كل عام، وذلك في حرمها في الدبية بمشاركة واسعة من طلابها وأساتذتها وبحضور رئيس الجامعة الدكتور عمرو جلال العدوي.

هدف هذا النشاط تعريف طلاب الجامعة على النشاطات الطلابية كافة، وتشجيعهم بالانضمام إلى الفرق الرياضية والأندية الفنية والاجتماعية، بالإضافة إلى تعزيز روح المنافسة والالفة بين الطلاب مما يعزز تفاعلهم وانتماءهم للجامعة.

تميز هذا اليوم بتقديم نشاطات تحث على المبادرة والعمل التطوعي وعروضات كشفية ومسابقات ترفيهية، حيث تنافس أحد عشر طالبا من مختلف الكليات بالغناء أمام لجنة تحكيم تألفت من الموزع الموسيقي بودي نعوم، الكاتب طوني أبي كرم والناقد جوزيف طوق.

وقدم المتنافسون على خشبة المسرح مجموعة من اللوحات الفنية الراقصة بالإضافة إلى أغانيهم، وتم وضع العلامات من قبل لجنة التحكيم وتصويت الطلاب، وفازت الطالبة آية ياسين من كلية الصيدلة بجائزة عبارة عن أغنية خاصة من كلمات طوني أبي كرم وتوزيع وتسجيل ستوديو بودي نعوم.

واختتمت المسابقة بأغنية للطالبة نور حمزة من كلية الطب التي فازت بمسابقة العام الماضي بعنوان  “حبيبي مين” المقدمة لها من كلمات والحان الفنان سليم عساف.

واختتم هذا اليوم بحفل غنائي للفنان سعد رمضان حيث قدم باقة من الأغاني المميزة تلاه DJ أدهم زين.

عن mcg

شاهد أيضاً

متعاقدو اللبنانية لوزير التربية: إرفعوا ملف التفرغ الى مجلس الوزراء اليوم وليس غدا

بوابة التربية: اشارت اللجنة الرسمية للأساتذة المتعاقدين بالساعة في الجامعة اللبنانية، في بيانٌ موجَّهٌ إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *