أخبار عاجلة

تعاون بين وزارة التربية وكلية إدارة الأعمال في اللبنانية لامتحانات الدخول إليها

بوابة التربية: نظّمت كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية بالتعاون مع دائرة الامتحانات الرسمية في وزارة التربية والتعليم العالي، ندوة تدريبية لرؤساء مراكز امتحانات الدخول إلى سنة أولى – إجازة في الكلية للعام الجامعي 2020 – 2021، والتي ستُنظّم يوم غدٍ السبت بتاريخ 19 أيلول 2020 في 27 مركزًا بين بيروت والشمال والجنوب والبقاع وجبل لبنان.

وخلال الندوة، التي حضرها عميد كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال البروفسور سليم المقدسي ورئيسة دائرة الامتحانات الرسمية في وزارة التربية السيدة أمل شعبان ورؤساء المراكز المُعتمدة، تمّت مناقشة التدابير الإدارية واللوجستية والصحية التي سترافق امتحانات نحو 3500 مرشح في مراكزَ مجهزة بكاميرات مراقبة موصولة بمركز وزارة التربية في منطقة الأونيسكو.

وحرصًا على سلامة الطلاب والمراقبين، سيتم اتخاذ إجراءات وقائية من فيروس كورونا تشمل مراعاة المسافة الآمنة وتنظيم دخول المرشحين وخروجهم، كما تمّ تأمين عبوات تعقيم ستوزع عند بوابات مراكز الامتحانات وفي جميع قاعات الامتحان.

يُذكر أن كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال هي الكلية الوحيدة في الجامعة اللبنانية التي تُنظّم امتحاناتُ الدخول إلى مرحلة الإجازة فيها بالشراكة مع وزارة التربية، كما يتولى فريق من الوزارة وضعَ أسئلة الامتحانات وتصحيحها.

عن mcg

شاهد أيضاً

عميد المعهد العالي للدكتوراه يفتتح حفل أسبوع المطالعة في ثانوية الرحمة

بوابة التربية: نظمت ثانوية الرحمة (كفرجوز-الجنوب) التابعة لمدارس المبرّات، الأسبوع الثقافي التاسع عشر ومعرض الكتاب  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *