أخبار عاجلة

رابطة الأساسي وقطاع التربية في المستقبل نعيا المربية النقابية سوزان سمير شوقي

بوابة التربية: نعت رابطة معلمي التعليم الأساسي في لبنان، وقطاع التربية والتعليم في منسقية بيروت في تيار المستقبل، المربية سوزان سمير شوقي التي توفيت جراء حادث سير أليم صباح اليوم.

رابطة الأساسي

تلقت رابطة معلمي التعليم الأساسي في لبنان ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره خبر وفاة الزميلة والنقابية الفقيدة الغالية المرحومة المربية سوزان سمير شوقي عضو فرع بيروت سابقاً لرابطة معلمي التعليم الأساسي .
رحمها الله وأسكنها فسيح جنانه وألهم أهلها الصبر والسلوان .
الهيئة الإدارية تشاطركم ألمكم وأحزانكم بهذا المصاب الجلل برحيلها، وتتقدم من الهيئة الإدارية والتعليمية لمدرسة إميلي سرسق الرسمية ( بيروت) والعائلة بتعازيها الحارة، وبمشاعر المواساة والتعاطف ، سائلة الله تعالى أن يتغمّد الفقيدة العزيزة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

المستقبل

بمزيد من الأسى وتسليماً بقضاء الله وقدره، ينعي إليكم قطاع التربية والتعليم في منسقية بيروت في تيار المستقبل المأسوف على شبابها المربية الفاضلة سوزان سمير شوقي التي توفاها الله في حادث سير أليم صباح اليوم على طريق المطار.
تغمد الله الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

تتقدم منسقية بيروت في تيار المستقبل من أهل المرحومة ومن أسرة قطاع التربية والتعليم عامة ومن زملائها في مدرسة إميلي سرسق الرسمية خاصة، بأحر التعازي وخالص الدعاء راجين الله تعالى أن يتغمد المرحومة بواسع رحمته.

عن mcg

شاهد أيضاً

ثلاث طاقات متخصصة من الجامعة اللبنانية عمداء في جامعات بريطانية

بوابة التربية: عين رئيس جامعة التايمز البريطانية المفتوحة في لندن، السيناتور البروفسور مخلص الجدة، Thames …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *