أخبار عاجلة

رسالة شكر من متعاقدين مستقلين في اللبنانية للدكتور يوسف ضاهر

بوابة التربية: وجهت محموعة من المتعاقدين المستقلين في الجامعة اللبنانية، عبر موقع “بوابة التربية” رسالة شكر لرئيس الهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية د. يوسف ضاهر على مواقفه الداعمة لتحرك المتعاقدين ووقوفه إلى جانبهم في أصعب الأوقات.

وجاء في الرسالة: د. يوسف ضاهر شكرًا لك.

شكرًا لك وعبرك لكل صادق صدوق واكبك خلال عمل هذه الهيئة التنفيذية.

شكرًا لأنك أشعرتنا كأساتذة متعاقدين أن هناك، في رابطة الأساتذة المتفرغين، من يستمع لهمّنا ويعنيه أمرنا فكان لذلك علامة فارقة ومميزة في قلوبنا. شكرًا لأنك كنت حريصًا على سماع صوتنا ومشاركتنا في حراكنا في وقت كان الكثيرون يرفضون ولا يبالون، بل يتآمرون.

شكرًا لأنك في أصعب الاوقات نزلت ووقفت معنا في اعتصاماتنا أمام الادارة المركزية للجامعة اللبنانية وأمام وزارة التربية والتعليم العالي مدافعًا عن حقوق الأساتذة بكل فئاتهم من دون تمييز ومواربة.

شكرًا لصوتك الصادح المستقل، لصدقك الذي كنا نستشعره تجاه قضيتنا، لقتالك المتواصل رغم كل العراقيل. شكرًا لأنك صمدت أمام ضغوطات هذه السلطة الماكرة التي حاولت بشتى الطرق أن تكسركم. نعلم أنهم لم يساعدوك في مهماتك لأنك مستقل، و لم يسمحوا لك بإنجاز ما تريد لأنهم يريدون استمرار نهج التحاصص والزبائنية، وأن يقف المثقفون على أعتابهم القذرة ل”يشحدوا” منهم حقوقهم المكتسبة.

سعيت من أجل ملف التفرغ بصدق، ونعلم ذلك. لم تصل الأمور الى خواتيمها السعيدة بعد، ولكن نقدر عاليًا أنك كنت صادقا لا متآمرا… وساعيًا بجد لا متفرجًا ومتاجرًا.

رأيناهم كيف يتفقون على كل شيء، ويتحاصصون في كل منصب، ويزعمون كذبًا أنهم يختلفون على ملف التفرغ !

د. يوسف ضاهر، من لم يشكر للناس لم يشكر لله. شكرًا لك، نعتبرك ضمير الجامعة المناضل، وستبقى علامة فارقة في تعاطفك مع قضية الأساتذة المتعاقدين حاليًا، المتفرغين قريبًا بإذن الله.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

متقاعدو القطاع العام يرفضون تكليف أي شركة أجنبيّة بوضع سلسلة جديدة للرواتب

بوابة التربية: أعلن المجلس التنسيقيّ لمتقاعدي القطاع العام رفضه تكليف أيّ جهة أو شركة أجنبيّة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *