أخبار عاجلة

قطاع التربية – عكار يكرم إسكندر وطلاب دورية التقوية

في إطار فعاليات دورة التقوية لطلاب الشهادة الثانوية فرعي العلوم العامة وعلوم الحياة والعلوم الإقتصادية التي يقيمها قطاع التربية في تيار المستقبل – عكّار بالتعاون مع جامعة AUT وفي مركز الجامعة، أقام قطاع التربية – عكار، حفل بوفيه على شرف الطلاب والطالبات في الدورة ولتكريم عميد أساتذة المستقبل الأستاذ سميح اسكندر، من قطاع التربية في تيار المستقبل.

اسكندر
تمنى المكرّم سميح اسكندر للطلاب النجاح والتوفيق وشكر منسق قطاع التربية عامر حمد على جهوده لتطوير القطاع ودعم الطلاب كما شكر زملاءه الأساتذة على بادرتهم الطيبة، وقدّم للطلاب “عدداً من النصائح الهامة للنجاح والتفوق”.

حمد

أكد منسق قطاع التربية في تيار المستقبل – عكّار عامر حمد في كلمته “أن هذه الدورة بدأت بالتعاون مع جامعة AUT وبتوجيهات من أمين عام التيار أحمد الحريري ومنسق عام قطاع التربية وليد جرادي و منسق عام عكار خالد طه”.

أضاف:” إن قطاع التربية في تيار المستقبل يعمل على خطى الرئيس سعد الحريري الذي يدعم العلم والتربية تماماً كما كانت رؤية والده الشهيد رفيق الحريري، الذي استثمر بالعلم فبنى جيلاً متعلماً واعياً كان هو النواة لبناء لبنان الحديث، لبنان الإنماء والإعمار” وختم موجهاً الشكر باسم كل القطاع “إلى الدكتور يوشع خضر مدير الجامعة على اهتمامه بالدورة ودعمها”.

عن mcg

شاهد أيضاً

نقابة المعلمين ترفع الصوت: صندوق التعويضات في طريقه إلى الزوال

بوابة التربية: دعت نقابة المعلمين في لبنان الرئيس نبيه بري إلى دعوة مجلس النواب لجلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *