أخبار عاجلة

كرامي: الدعم المطلق للمعلمين حتى بلوغهم مبتغاهم

بوابة التربية: أكد النائب فيصل كرامي “دعمه المطلق للمعلمين، ودعم قضاياهم والوقوف معهم حتى بلوغهم مبتغاهم” وأكد حرصه على “مصلحة الطلاب وأولياء الأمور في ظل هذه الظروف الصعبة”.

موقف كرامي جاء في خلال إجتماع عقده المكتب التربوي في “تيار الكرامة” اجتماعه الدوري، في مقره في الضم والفرز – طرابلس، في حضور عدد من المدراء والنظار والأساتذة من مختلف الثانويات والمدارس الرسمية والخاصة.

وأكد المجتمعون “ضرورة إنصاف المعلمين والتأكيد على ثوابت الإسراع في دفع مبلغ 90$ الموعود والذي لا يثمن ولا يغني من جوع، ودفع مستحقات المتعاقدين والمستعان بهم في شكل شهري والآلية لذلك جاهزة للتنفيذ إضافة إلى إقرار بدل نقل للمتعاقدين أسوة بالزملاء في الملاك”.

كما ودعا البيان إلى “العمل على رفع الحد الأدنى للأجور في أسرع وقت لكي يستطيع المعلم العيش بكرامة، وتأمين كل مستلزمات الطلاب والمدارس لكي ينطلق العام الدراسي في شكل طبيعي ويندمج الطلاب بالعملية التعليمية”.

وتحدث رئيس المكتب التربوي المربي ماهر شعراني، فذكر “الأساتذة بضرورة المشاركة بكثافة في انتخابات المندوبين في المدارس الرسمية لتحقيق أفضل تمثيل في رابطة التعليم الأساسي بهدف تعزيز ديناميكية الرابطة وإيصال الصوت في شكل أفضل إلى المعنيين”.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

عميد المعهد العالي للدكتوراه يفتتح حفل أسبوع المطالعة في ثانوية الرحمة

بوابة التربية: نظمت ثانوية الرحمة (كفرجوز-الجنوب) التابعة لمدارس المبرّات، الأسبوع الثقافي التاسع عشر ومعرض الكتاب  …