أخبار عاجلة

لقاء لقطاع التربية في المستقبل: تشديد على دور المعلم في بناء الأجيال

أقام قطاع التربية والتعليم في منسقية بيروت حفل فطور صباحي برعاية وحضور معالي وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق،في عين المريسة gمناسبة عيدي المعلم والأم.
شارك في الحفل حشد من التربويين في بيروت المنتمين الى فروع التربية كافة من تعليم ثانوي الى أساسي مروراً بالتعليم المهني من القطاعين العام والخاص.
تقدم الحضور، اضافة الى الوزير المشنوق، منسق عام التربية والتعليم وليد جرادي وأعضاء مكتبه والمنسقين المركزيين، منسق عام بيروت وليد دمشقية وعدد من أعضاء مكتب المنسقية، أعضاء مكتب قطاع التربية والتعليم في بيروت، مديرة التعليم الثانوي في وزارة التربية جمال بغدادي ممثلة بشخص الأستاذ محمد الحمصي مسؤول الخدمات في قطاع التربية، أمين سر لجنة المعادلات في التعليم الجامعي د. عبد المولى شهاب الدين، أمينة سر لجنة المعادلات في التعليم الخاص وعضو المكتب السياسي في تيار المستقبل أمل شعبان.
إفتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني وكانت كلمات في المناسبة لمنسق قطاع التربية والتعليم في بيروت د. عبد الرحمن الربعة، منسق عام بيروت وليد دمشقية، منسق عام قطاع التربية والتعليم في التيار د. وليد جرادي واختتم الحفل بكلمة معالي الوزير نهاد المشنوق.
شددت الكلمات على دور المعلم في بناء الأجيال والمجتمع وعلى أهمية المشاركة في الإنتخابات النيابية المقبلة والتصويت بكثافة للائحة ” المستقبل لبيروت ” بهدف المحافظة على قرار العاصمة وعدم التفريط بأي مقعد نيابي هو حق حصري لأبناء بيروت.
ان مكتب قطاع التربية في بيروت يشكر كل من شاركه اليوم حفله متمنياً لجميع المعلمين عاماً سعيداً وناجحاً.

عن mcg

شاهد أيضاً

طرابلسي طلب من الحلبي تعديل عطلة عيد الفصح الشرقي

بوابة التربية: توجه مقرر لجنة التربية النيابية إدكار طرابلسي إلى وزير التربية والتعليم العالي عباس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *