أخبار عاجلة

مطالبة بالعودة عن قرار تعيين مدير جديد في تلمعيان

جانب من اعتصام الأهالي

 

نفذ عدد من اهالي بلدة تلمعيان في سهل عكار اعتصاما رمزيا امام مدرسة الشهيد الرئيس رفيق الحريري الرسمية لمطالبة وزير التربية والتعليم العالي مروان حماده ب”العودة عن قرار تعيين مدير جديد للمدرسة بديلا من المديرة الحالية كوكب المصري ابنة البلدة”.

وشارك في الاعتصام رئيس اتحاد بلديات سهل عكار محمد المصري وإمام البلدة وخطيبها الشيخ محمد شحادة الذي ألقى كلمة دعا فيها وزير التربية الى “العودة عن قراره تعيين مدير جديد للمدرسة مكان المديرة الحالية كوكب المصري ابنة تلمعيان والمشهود لها بالنزاهة والشفافية بالتعامل مع الأساتذة والأهالي”.

واكد ان “المديرة الحالية حسنت من وضع المدرسة ورفعت المستوى العلمي عند الطالب طوال الفترة التي تسلمت ادارتها”.

من جهته، اكد المصري ان “المديرة الحالية للمدرسة كوكب المصري كانت ناجحة في عملها طوال الفترة التي قضتها في ادراتها وانها استطاعت ان ترفع خلال الاعوام الماضية المستوى التعليمي فيها بشكل كبير وقد نالت رضى مدير دائرة التربية في الشمال”.

وقال: “لقد اخذنا وعدا من الوزير السابق الياس بو صعب والوزير الحالي ومروان حماده بتثبيتها مديرة اصيلة للمدرسة بدل التكليف لنفاجأ اليوم بقرار تعيين ناصر شمو في الادارة بدلا منها”.

وأمل من وزير التربية ان “يراعي وضع البلدة ومسيرة المديرة كوكب المصري التي نجحت في مهماتها طوال الاعوام الماضية”، وطالبه ب”العودة عن قرار التعيين وتثبيت المديرة كوكب المصري كي تكون مديرة اصيلة وليست بالتكليف”.

عن mcg

شاهد أيضاً

اعتداء وسرقة في مبنى للجامعة اللبنانية في البقاع

بوابة التربية: اقدم مجهولون على اقتحام مبنى كلية الآداب في الجامعة اللبنانية -الفرع الرابع في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *