أخبار عاجلة

معرض الجامعات في اسطنبول

 

إجتمع وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة مع وفد من إتحاد الجامعات الدولي ضم الدكتور طارق السعدي، الدكتور عمر كزلبوغا، والدكتور عمر العرب،في حضور المدير العام للتعليم العالي الدكتور أحمد الجمال والمستشار الإعلامي ألبير شمعون ، وتناول البحث موضوع دعوة الوزير لرعاية معرض الجامعات BAKAF الذي سيقام في اسطنبول بين 27 و 30 حزيران 2018 على هامش المؤتمر الدولي الخامس عشر حول تقنيات التعليم والنشر الرقمي.

ورحب الوزير بالوفد وعبر عن تقديره للعلاقات اللبنانية التركية خصوصاً على صعيد التبادل الجامعي والثقافي والسياحي. وأعلن قبول الدعوة ورعاية المؤتمر مؤكداً أنه سوف يبلغ الدعوة إلى مجلس التعليم العالي وإلى الجامعات من خلال المديرية العامة للتعليم العالي للمشاركة في أعمال المؤتمر والمعرض.

وأكد عمر كزلبوغا ان المؤتمر سياحي وتعليمي ويندرج في إطار النشاط الموسع ويستقبل ما يزيد عن الخمسين ألف زائر، ويتوقع مشاركة أكثر من ستين جامعة على أن تكون مناسبة للقاء الجامعات والمؤسسات التربوية في هذا الحدث الكبير ، ومن المقرر أن يحظى هذا المعرض بمواكبة رسمية وحضور إعلامي رسمي في تركيا وبإشراف رئيس الدولة رحب طيب أردوغان ورئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم والوزراء المعنيين في التربية والتعليم العالي والسياحة والإقتصاد.

عن mcg

شاهد أيضاً

متقاعدو القطاع العام يرفضون تكليف أي شركة أجنبيّة بوضع سلسلة جديدة للرواتب

بوابة التربية: أعلن المجلس التنسيقيّ لمتقاعدي القطاع العام رفضه تكليف أيّ جهة أو شركة أجنبيّة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *