أخبار عاجلة

وفد ايراني في الجامعة الاسلامية

 

  استقبلت رئيسة الجامعة الاسلامية في لبنان د. دينا المولى ، وفداً ايرانياً ضم السادة : عضو الهيئة العلمية في جامعة شاهد د. خسروي ، وعضو اتحاد النانو تكنولوجي في ايران  د. فلاح، رئيس اتحاد السلامة الصحية في ايران في وزارة النفط  المهندس بخشيان ، مدير مشاريع صناعية تخصصية لنقل التكنولوجيا وإنتاجها المهندس شريفي ، بحضور المستشار الثقافي الإيراني د.محمد مهدي شريعتمدار ود. علي قصير مدير العلاقات العامة في المستشارية الثقافية الإيرانية، وعميدي كلية الهندسة د. حسن نورا وكلية العلوم والفنون د. بسام حمدون ود. هشام الحسيني مدير العلاقات العامة في الجامعة  .

    بعد كلمة ترحيبية من د.المولى في رحاب الجامعة التي ترتبط بعلاقات تعاون مع الجامعات الايرانية بما يعزز العلاقات العلمية بين الطرفين، فان الجامعة الاسلامية حريصة على توثيق أواصر التعاون لما فيه خدمة حاجات التعليم الجامعي وبما يرفع من المستوى الأكاديمي والعلمي والبحثي.

وجرى البحث في امكانيات التعاون المشترك بين الجامعة وجامعات إيران في مجال البحث العلمي والطبي وتخصصات المشاريع الصناعية ، فضلاً عن ايفاد طلاب من الجامعة الإسلامية لإكمال دراستهم في مرحلة الدكتوراه في اختصاصات متعددة ، وتم التوافق على  تبادل الخبرات وإقامة ندوات ومؤتمرات علمية وورش عمل مشتركة .

عن mcg

شاهد أيضاً

اعتداء وسرقة في مبنى للجامعة اللبنانية في البقاع

بوابة التربية: اقدم مجهولون على اقتحام مبنى كلية الآداب في الجامعة اللبنانية -الفرع الرابع في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *