أخبار عاجلة

وفد من المديرين زار عويجان لشكرها على دعمها باستفادتهم من تعويض الإدارة

بوابة التربية: إستقبلت رئيسة المركز التربوي للبحوث والإنماء الدكتورة ندى عويجان، وفدا من مديري دور المعلمين والمعلمات ومديري الثانويات والمدارس الرسمية، الذين حضروا لشكرها على دعمها لتعديل القانون 73 المتعلق باستفادة المديرين، المستوفين الشروط القانونية، من تعويض إدارة قدره 10% على رواتبهم.

ورحبت د. عويجان بالوفد التربوي والإداري، معتبرة أن ما قامت به مع المعنيين ليس الّا انطلاقا من قناعتها بأحقيّة مطلبهم، وانسجاما مع واجبها كمسؤولة في الدولة اللبنانيّة.

وركزت رئيسة المركز التربوي على الدور المحوري للإدارة التربوية في تحسين جودة التعليم، ورفع شأن المستوى التربوي في البلاد لإنجاز كل تطوير وتجديد تربوي. وأكّدت أن المرحلة المقبلة من تطوير المناهج التفاعلية التربوية وتدريب المعلمين والأساتذة وتعزيز مهارات التعليم عن بعد، ترتكز على الإدارة الفاعلة والمسؤولة. واعتبرت أن النجاح في تأدية الرسالة التربوية هو وسام الإستحقاق على صدر كل واحد منهم.

في نهاية اللقاء، شكرت د. عويجان أعضاء الوفد على مبادرتهم اللطيفة، وهنأتهم على حصولهم على تعويض الإدارة، متمنيةً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم. ثم شرب الجميع نخب إحتفاء بهذه المناسبة،.وقدموا درعاً تكريميا لرئيسة المركز التربويً، عربون شكر وتقدير لدعمها تعديل القانون 73 .

عن mcg

شاهد أيضاً

ورشتان في معهد العلوم الإجتماعية حول سياسة حماية التلميذ في البيئة المدرسية

بوابة التربية: اطلق معهد العلوم الاجتماعية في الجامعة اللبنانية باكورة تعاونه مع وزارة التربية والتعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *