أخبار عاجلة

يوم توجيهي في جامعة سيدة اللويزة

 

 

نظّم مكتب القبول والتوجيه في جامعة سيدة اللويزة يوم الأبواب المفتوحة بعنوان “الانفتاح على مستقبلك” (Open Up to your future)، في حرم الجامعة الرئيسي في ذوق مصبح، بمشاركة جميع الأقسام، وهيئة التدريس، والموظفين والطلاب، للردّ على جميع الأسئلة والاستفسارات حول جميع الخدمات والبرامج المتاحة في الجامعة، إضافة إلى جولات في الحرم الجامعي للتعرف على الأقسام والكليات. شهد حرم الجامعة لمدة يومين، إقبالاً كثيفاً لتلامذة الثانوي من أكثر من تسعين مدرسة خاصّة ورسمية من المناطق اللبنانية كافة، أي حوالي 4000 طالب.

وللمناسبة، سلّطت مديرة المكتب السيدة فيفيان نخلة الضوء، على أهميّة هذا اليوم وركزت على الدور المهم والأساسي الذي تلعبه الجامعة من خلال السعي إلى معرفة ما يطمح إليه الطلاب “فجعلناهم همّنا الأول”.

أضافت نخلة:”إن المحور الأساسي لجهود جامعة سيدة اللويزة هو تأمين الأفضل لطلابها، وينطلق ذلك التوجه من مبدأ تقدير الطالب… فجامعتنا تمثّل الخيار المفضل للكثير من الطلاب الذين يسعون لنوعية تعليم عالية وخدمةٍ متميزة… لذلك نحن مدعوون للإستثمار في كل طالب”.

وتخلّل هذان اليومان “أسبوع التعليم المفتوح 2017″، وهو كناية عن ورش عمل لتعريف المجتمع بالجهود الجارية في اعتماد الموارد التعليمية المفتوحة. إضافة إلى مباراة تمحورت حول المواطنية الصالحة بالتعاون مع مؤسسة نينوى ضاهر.

تجدر الإشارة إلى أن الأبواب المفتوحة هو حدث سنوي يجري في جميع فروع جامعة سيدة اللويزة: ذوق مصبح، برسا – الشمال، ودير القمر- الشوف.

عن mcg

شاهد أيضاً

طلاب الشهادتين المتوسطة والثانوية في صور طالبوا بإنصافهم في الامتحانات الرسمية

أرشيف بوابة التربية بوابة التربية: نفذ طلاب الشهادة المتوسطة والثانوية العامة في ثانوية العباسية الرسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *