الرئيسية / اخبار وانشطة / وفد الأساسي عند النائب الخير

وفد الأساسي عند النائب الخير

النائب كاظم الخير مستقبلا وفد التعليم الأساسي

 

زار وفد فرع رابطة معلمي التعليم الأساسي في الشمال النائب كاظم الخير في دارته في المنية، وذلك للبحث في مسألة إقرار سلسلة الرتب والرواتب وحقوق المعلمين والإطلاع منه على ما حصل في الجلسة النيابية الأخيرة وأدى الى تطيير النصاب قبل أن تصل الى إقرار السلسلة.

 

وأكد الخير وقوفه الى جانب المعلمين وحقوقهم، مؤكدا دعمه وتأييده لمشروع السلسلة المطروح، ووقوفه الدائم الى جانب المعلمين وحقوقهم ورفضه تعديل القانون 223، لما فيه من رفع مستوى التعليم الرسمي وتحسين واقع المعلم. كما طلب من الوفد تزويده ببعض المقترحات التي تدعم حقوق المعلمين لإثارتها والدفاع عنها في الجلسة النيابية المقبلة.

 

وتمنى أعضاء الوفد على الخير المساعدة والمساندة للخروج من هذه الدوامة وإقرار السلسلة دون المساس بمكتسبات المعلمين المحقة سابقا من خارج السلسلة والدفع بإتجاه إقرار سلسلة رتب ورواتب متضمنة الدرجات الست للمعلمين وضرورة إلغاء المادة 32 الواردة في مشروع السلسلة المحال من اللجان المشتركة واعطاء المعلمين المعينين في العام 2010 و2012 درجات استثنائية أسوة بالعطاءات المقترحة لموظفي الإدارة، والى انصاف المعينين في الدرجة 1 باعطائهم ست درجات، كما وانصاف المتقاعدين الذين احيلوا على التقاعد منذ بداية طرح مشروع السلسلة.

 

عن عماد الزغبي

شاهد أيضاً

رابطة الثانوي تعلق الإضراب لأسبوعين

    قرّرت رابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي تعليق الإضراب المفتوح لمدة خمسة عشر يومًا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *