الرئيسية / اخبار وانشطة / السفارة البريطانية: طلبات منح شيفننغ مفتوحة حتى تشرين الثاني المقبل

السفارة البريطانية: طلبات منح شيفننغ مفتوحة حتى تشرين الثاني المقبل

أعلنت سفارة بريطانيا في لبنان في بيان، أن “الأمانة العامة لبرنامج شيفننغ بدأت بقبول الطلبات للاستفادة من المنح المقدمة من الحكومة البريطانية للدراسة في بريطانيا للعام الدراسي 2018/2019، اعتبارا من السابع من آب ولغاية السابع من تشرين الثاني 2017”.

وأشارت الى أن “الطلبات تقدم على الموقع التالي: www.chevening.org/apply. وعلى اللبنانيين والفلسطينيين المقيمين في لبنان أن يتقدموا بطلباتهم تحت برنامج لبنان على الموقع أعلاه. على المرشحين أن يكونوا قد حازوا على شهادة جامعية، وأن يتقنوا اللغة الانكليزية بامتياز، وأن تكون لديهم على الأقل سنتان من الخبرة العملية ما بعد التخرج”.

ولفتت الى أن “منح شيفننغ تقدم للاشخاص الذين يتمتعون بروح قيادية بارزة ويملكون خلفيات أكاديمية مهمة. وتغطي المنح كافة التكاليف المالية للطلاب الذين سيضحون قادة مستقبليين ما يسمح لهم بإتمام الدراسات العليا (الماجيستير) في أي من الجامعات البريطانية ويتيح لهم الفرصة للمشاركة في مجموعة واسعة من النشاطات الأكاديمية والمهنية والثقافية الحصرية”.

وأوضحت أن “عدد المنح للعام الدراسي 2018/2019 يصل إلى 1500 منحة عالميا ما يعكس الأهمية التي توليها الحكومة البريطانية للاستثمار في بناء قادة الغد”.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

نقابة المعلمين تعلن الخميس خطة تحركها

تعقد نقابة المعلمين في لبنان مؤتمراً صحافياً عند الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الخميس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *