الرئيسية / جامعات ومدارس / اليوم المفتوح Homecoming في جامعة بيروت العربية

اليوم المفتوح Homecoming في جامعة بيروت العربية

 

 

 

مع انطلاقة العام الجامعي الجديد، وكعادتها من كل عام أقامت إدارة النشاطات الطلابية في جامعة بيروت العربية يومها المفتوح Homecoming وذلك في كل من حرمها في الدبية وفرع طرابلس بمشاركة واسعة وكبيرة من طلابها وأساتذتها وبحضور رئيس الجامعة الدكتور عمرو جلال العدوي.

هدف اليوم الى تعارف الطلاب القدامى والطلاب الجدد وتعريف الطلاب على أندية الجامعة لدعوتهم الى الالتحاق بها خلال سنواتهم الدراسية مما يعزز تفاعلهم وانتماءهم للجامعة.

تميز اليوم الذي أحيا الذكرى العشرين لانطلاقة ادارة النشاطات الطلابية بتقديم نشاطات تحث على المبادرة والعمل التطوعي عبر نادي الصليب الأحمر في الجامعة والعروضات الكشفية كما كانت مسابقات ترفيهية بين أندية الجامعة أضفت على اليوم أجواء حماسية وتنافسية الى جانب أجواء موسيقية وترفيهية ومأكولات رافقت أجواء اليوم المفتوح.

تحدث خلال النشاط رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عمرو جلال العدوي الذي تمنى للطلاب عاما جامعيا ناجحا ومزهرا وداعيا إياهم الى التسجيل في هذه الأندية لما تمثله من عنصر مكمل لشخصية الطلاب ولحياته الجامعية.

أما مديرة النشاطات الطلابية الآنسة نادين عبلا فحيت الطلاب على تفاعلهم الدائم مع النشاطات الطلابية مشيرة الى أن السنوات العشرين الماضية أضفت على الحياة الجامعية لونا شبابيا وتفاعليا شاكرة رئيس الجامعة على دعمه ومبدية استعداد الإدارة لمساعدة كل الباحثين عن اكتشاف مواهبهم.

تخلل الحفل أيضا مسابقة غنائية اقيمت بين الكليات في الجامعة أشرف عليها الملحن سليم عساف ومسؤولة قسم الموسيقى في الجامعة سهى كركي غزال، حيث قدم الطلاب باقة من الاغاني، واختير الطلاب الفائزون الذين تأهلوا للمشاركة في مسابقة اخرى ستجري في حرم الجامعة في طرابلس، على ان يتم اختيار طالب واحد سيعمل الملحن عساف على تقديم اغنية خاصة به.

واختتم اليوم بحفل غنائي مميز للنجمة كارول سماحة التي ألهبت المسرح بباقة من أجمل أغنياتها الجديدة والقديمة ولاقت تفاعلا كبيرا من الطلاب الذين قالت سماحة أمامهم بأنها تعتز بوجودها بين طلاب جامعة بيروت العربية وبأن هذا الاحتفال يذكرها بمرحلة دراستها الجامعية مثنية على التنظيم والجهود المبذولة لإنجاح هذا اليوم المميز.

أما في طرابلس فأحيا الحفل الغنائي النجم ربيع الجميل مع مجموعة من أغنياته الشبابية التي تفاعل معها الطلاب والحضور .

كما كانت دروع تقديرية لكل من سماحة والجميل عربون تكريم.

 

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

الجامعة الاسلامية توقع اتفاقية تعاون مع جمعية المبرات

  استقبلت رئيسة الجامعة الاسلاميه في لبنان د. دينا المولى  في مقر الجامعة في خلدة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *