الرئيسية / اخبار وانشطة / لقاء تربوي لقطاع “التربية والتعليم” – عكار 

لقاء تربوي لقطاع “التربية والتعليم” – عكار 

من اللقاء التربوي في عكار
أقام قطاع التربية والتعليم في تيار  “المستقبل – عكار” لقاء تربوياً مع أساتذة ومدراء مدارس من عكار تخلله نقاش موسّع في الأولويات التربوية لمنطقة عكار وخطة عمل القطاع للنهوض بالتربية في المنطقة، وأعقبه حفل غداء حضره النائبان هادي حبيش ونضال طعمة، النائب السابق مصطفى هاشم، أمين سر هيئة الإشراف والرقابة في تيار المستقبل محمد المراد، النائب خالد زهرمان ممثلاً بالمسؤول التنظيمي في قطاع المهن الحرة حسين غندور، أعضاء المكتب السياسي: أمل شعبان، سامر حدارة، شذا الأسعد، منسق عام قطاع التربية والتعليم وليد جرادي، منسق عام عكار خالد طه، مدير التعليم الإبتدائي جورج داوود، رئيسة دائرة التربية في الشمال ميرفت حمزة، عضو هيئة الإشراف والرقابة عصام عبدالقادر، كوادر التيار، رؤساء اتحادات بلديات ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات، مدراء مدارس وثانويات ومعاهد وتربويين .
جرادي
تحدث خلال الحفل منسق عام قطاع التربية في تيار المستقبل وليد جرادي مؤكداً “أن التربية عماد من الأعمدة الأساسية التي قام عليها التيار لحظة تأسيسه عبر الرئيس الشهيد رفيق الحريري ونحن سنبقى على هذا الخط، الذي رسمه الرئيس الشهيد وسنكمل المسيرة مع دولة الرئيس سعد الحريري لكل ما فيه خير التربية وأهلها ومصلحة التيار ومصلحة لبنان”.
الأسعد
عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل شذا الأسعد أشارت من جهتها “إلى أن الرئيس الشهيد رفيق الحريري أعطى الأولوية للتربية والتعليم لأنه الأساس في النهوض الوطني وإن دولة الرئيس سعد الحريري وفي كل لقاء لنا معه، وفي كل مناسبة نراه يؤكد على اهتمامه الدائم وحرصه على التربية كقطاع وعلى التربويين وهذا فعل إيمان لدى دولة الرئيس سعد الحريري”.
طه
منسق عام عكار في تيار المستقبل خالد طه قال “من أجل التواصل والتعاون المثمر ومن أجل قطاع تربوي عماده التشارك والتكامل، وتعليم نوعي ومميز يأتي تواصلنا معكم اليوم في عكار. وهذا من صلب أولوياتنا كتيار مستقبل، وقطاع التربية فيه . وعندما يتكلم تيار المستقبل عن التربية فإن شهادته ستكون مجروحة . تعلمون ماذا قدّم الرئيس الشهيد رفيق الحريري من آلاف المساعدات التربوية، ودعمه لأهل العلم والتخصص حتى آخر يوم من حياته . ثم جاء الرئيس سعد الحريري ليكمل المسيرة، فاستثمر في التربية ما استثمر وها هي المدارس التي بناها دولة الرئيس ماثلة أمام أعيننا في كل حي وقرية ومنطقة وفي كل بلدة “.
كما كانت كلمة لمنسق قطاع التربية في عكار عامر حمد مستذكراً مواقف الرئيس الشهيد رفيق الحريري إلى جانب قضايا التربية والتربويين، واعداً بمتابعة كل الملفات التربوية مع المعنيين من أجل رفع الغبن التربوي عن عكار

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

دكتوراه ليوسف كنعان بدرجة جيد جداً

حاز رئيس تجمع المعلمين في لبنان يوسف كنعان على شهادة الدكتوراه في التربية من المعهد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *