الرئيسية / Uncategorized / رفض طلابي لنقل أستاذ نقابي من ثانويته

رفض طلابي لنقل أستاذ نقابي من ثانويته

نفذ طلاب  ثانوية عاليه الرسمية وقفة احتجاجية على نقل النقابي الأستاذ فيصل زيود من ثانوية عاليه إلى ثانويات صوفر ومجدل بعنا وبدون تقديم طلب نقل منه شخصيا ، ورفع الطلاب لافتات رافضه لقرار وزير التربية مروان حمادة، وأطلقوا شعارات رافضة للعودة إلى مقاعد الدراسة ومنها: ما بنرجع ما بنعود حتى يرجع فيصل زيود.

ووجه النقابي هشام عطية حيدورة رسالة الى  وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة وفيها:
معالي وزير التربية والتعليم العالي المحترم
لقد صدر قرار نقل من معاليكم بحق الزميل النقابي فيصل زيود من ثانوية عاليه الرسمية الى ثانويات صوفر ومجدل بعنا وبدون تقديم طلب نقل منه شخصيا وحتى انه تبللغ من إدارة الثانوية في حينه وعللت الإدارة ذلك السبب انه تغيب عن الثانوية ثلاثة أيام !!!!
فهل هذا الغياب يا معالي وزير التربية هو كاف لنقل استاذ قدير واساسي من ثانويته الى ثانويات أخرى ؟؟؟؟؟
هل هذا الاجراء هو رد على نزاهته وكفاءته النقابية والتربوية بدون ان يتقدم بطلب نقل .. أو هذا القرار هو مكافأة له على جهوده الجبارة في الدفاع عن حقوق الأساتذة و التلامذة والتعليم الرسمي بأكمله ..؟؟ اهكذا نعيد موقع استاذ التعليم الثانوي الرسمي ونكررم مؤسس لجنة الحفاظ على” موقع استاذ التعليم الثانوي ” الزميل فيصل زيود ؟؟؟
باسمي وباسم جميع النقابيين التربويين اتمنى على معاليكم يامعالي إلغاء هذا القرار وإعادة الامور كما كانت عليه سابقا, ولقد سمعنا لمعاليكم تصريحات كثيرة ومواقف جريئة بالوقوف بجانب مطالب الأساتذة والدفاع عن حقوقهم ولذلك نتمنى عليكم ترجمة مواقفكم النبيلة والعادلة بإعادة النقابي فيصل زيود الى ثانويته حفاظا على العمل النقابي في لبنان… كما أتمنى على الهيئة الإدارية للرابطة السعي مع معالي الوزير لإلغاء هذا القرار دعما للتعليم الثانوي الرسمي في لبنان.

 

عن mcg

شاهد أيضاً

حمادة تسلم من زعيتر وشبل دعوة لتكريمه من قبل شركة MC

تسلم وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة، من سفير السلام العالمي في المنظمه الدوليه لحرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *