الرئيسية / اخبار وانشطة / المبرّات تستضيف 1600 من كبار السن في دار الأمان للمسنين

المبرّات تستضيف 1600 من كبار السن في دار الأمان للمسنين

المبرّات تستضيف 1600 من كبار السن في دار الأمان للمسنين

استضاف مركز دار الأمان لرعاية المسنين التابع لجمعية المبرّات الخيرية في العباسية (الجنوب)، للسنة الرابعة على التوالي، 1600 مسنّ ومسنّة من القرى المحيطة بالمركز، على موائد رمضانية في شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه الإفطارات الجماعية ضمن حملة الدار الخيرية “رمضان أحلى مع كبارنا” التي يطلقها الدار خلال الشهر المبارك من كل عام، وهي واحدة من المبادرات المتنوعة الهادفة إلى إدخال البهجة والتواصل مع كبار السن، والرامية إلى تشجيع أفراد المجتمع على المبادرة من أجل تخصيص وقت للمشاركة مع الآخرين أثناء شهر رمضان المبارك.

وعن هذه المناسبة قال مدير الدار الأستاذ أسعد حيدر: “تأتي هذه الإفطارات في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية لجمعية المبرّات الخيرية، وهذه البرامج لها أثرها الكبير في إثراء حياة هؤلاء الذين يستفيدون من خدماتها، كما أنها تسهم في تماسك المجتمع وتحقيق البهجة لكبار السن من الآباء والأمهات الذين ساهموا في تربيتنا ورفاهيتنا، والآن جاء دورنا لنردّ لهم الجميل ونقدّم لهم الدعم”.

من جانبها مديرة العلاقات العامة في الدار السيدة غزوة حيدر أشارت إلى “حرص الدار على استضافة مثل هذه الفعاليات التي تسعد المسنين وتفرحهم، فوجودهم مع عدد من الضيوف يشبع لديهم الإحساس بالوجود في أجواء أسرية، كما يشعرهم بروح الشهر الكريم”، ولفتت إلى أن “الدار اعتاد على استضافة هذا النوع من الفعاليات سنوياً بالتعاون مع جهات اجتماعية مختلفة”.

والجدير ذكره أن المركز وزّع خلال هذا الشهر مساعدات عينية على مسنّين فقراء بلغت 25 مليون ليرة لبنانية شملت أدوية وحفاضات ولوازم طبية.

 

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

مباراة العلوم 2018 تكرم مدراء واساتذة ومشاركين

  نظمت الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث، بالشراكة مع شركة  Interactive Educational Technology (IET) حفلاً تكريميًا للمدراء والأساتذة …