الرئيسية / جامعات ومدارس / افتتاح العام الجامعي لكلية الفنون في طرابلس

افتتاح العام الجامعي لكلية الفنون في طرابلس

قام عميد كلية الفنون الجميلة والعمارة الدكتور محمد الحاج بزيارة كلية الفنون الجميلة والعمارة في الجامعة اللبنانية – الفرع الثالث في مجمع ميشال سليمان الجامعي الموحد في طرابلس، مفتتحا العام الجامعي، والتقى طلاب كلية الفنون، وهي من الكليات الأولى التي باشرت التدريس في المجمع الجديد.

كما حضر اللقاء الأساتذة والطلاب ومدير كلية الهندسة – الفرع الأول الدكتور عادل حلاق,

الحاج
ورأى الحاج” انه انجاز اكاديمي وتعليمي لطلاب الشمال ولبنان، ومركز تربوي وثقافي قادر على أن يستوعب المواهب الفتية، ويصقل القدرات التي يتمتع بها أبناؤنا للمساهمة في بناء الوطن وتقدمه وتطوره”.

عبيد
وشكر مدير كلية الفنون – الفرع الثالث الدكتور عصام عبيد العميد الحاج على حضوره، وافتتاحه العام الجامعي، كما توجه بالتقدير ” لرئيس “الجامعة اللبنانية” الدكتور فؤاد أيوب الذي لم يوفر جهدا في تسهيل ومتابعة عملية الانتقال إلى المبنى الجديد”.

وأكد عبيد ” على أهمية البناء الجديد في رفد الطلاب بالامكانات الفنية والعلمية القادرة على تقديم الأفضل، من حيث المعدات والقاعات، ما يجعلنا نعلن أن المبنى الجامعي سيتضمن من ضمن مخططاته اعتماد دوام أولي يبدأ من السابعة صباحا إلى التاسعة ليلا ليحتضن أعمال الطلاب وسهرهم، وتطوير البرامج التعليمية لتبقى الجامعة اللبنانية، كما هي، أولى الجامعات الرائدة في رعاية المتعلمين وتطوير قدراتهم”.

وإختتم اللقاء بمناقشة مع الطلاب .

عن mcg

شاهد أيضاً

مؤتمر رؤساء الجامعات الفرنكوفونية في الشرق الأوسط في الجامعة الإسلامية

استضافت الجامعة الإسلامية في لبنان، برعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري ممثلا بالنائب ابراهيم عازار، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *