الرئيسية / اخبار وانشطة / عدنان السيد حسين وقع كتابه المسؤولية من الوزارة الى رئاسة الجامعة

عدنان السيد حسين وقع كتابه المسؤولية من الوزارة الى رئاسة الجامعة

وقع الوزير السابق والرئيس السابق للجامعة اللبنانية الدكتور عدنان السيد حسين كتابه الجديد بعنوان “المسؤولية من الوزارة إلى رئاسة الجامعة اللبنانية” الصادر عن دار الفرات للنشر، في الإدارة المركزية للجامعة اللبنانية- المتحف، في حضور الدكتور عدنان نصار ممثلا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، نقيب المحررين الياس عون رئيس الجامعة اللبنانية فؤاد أيوب، الوزير السابق حسان دياب، وشخصيات سياسية وقضائية وأمنية وحزبية وتربوية واجتماعية.

أيوب
والقى أيوب كلمة هنأ فيها الدكتور عدنان السيد حسين على كتابه الجديد، منوها بالدور الذي قام به في رئاسة الجامعة اللبنانية، “عاملا على تقدمها وتطورها على كل المستويات لتبقى جامعة الوطن الحقيقية الموحدة والجامعة لجميع اللبنانيين”.

السيد حسين
بدوره، رحب الدكتور السيد حسين بالحضور، وحيا الجميع وخصوصا أهل الجامعة، معربا عن سعادته بتوقيع كتابه في هذا الصرح الذي أمضى فيه أكثر من ثلاثين سنة.

وأعلن أن الكتاب “ليس مذكرات شخصية بل هو تجربة في المسؤولية السياسية والادارية والأكاديمية”، مشيرا الى ان “الدافع الرئيسي لكتابته هو عرض أفكار ومشاريع في الشأن العام وفي تحمل المسؤولية بين عامي 2008 و2016”. وشكر رئيس الجامعة ومجلسها، داعيا الى “التمسك بوحدة الجامعة وتقدمها”.

الجوهري
كما تحدث رئيس رابطة قدامى اساتذة الجامعة اللبنانية الدكتور عصام الجوهري، مهنئا السيد حسين على كتابه الجديد ومنوها بدوره في تطوير الجامعة اللبنانية وتقدمها على المستويات كافة. ثم قدم له باسم الرابطة درعا تقديرية.

عن mcg

شاهد أيضاً

حمادة تسلم من زعيتر وشبل دعوة لتكريمه من قبل شركة MC

تسلم وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة، من سفير السلام العالمي في المنظمه الدوليه لحرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *