الرئيسية / جامعات ومدارس / تدشين المبنى الجديد لمدرسة كوسبا الرسمية للصبيان بهبة سويسرية

تدشين المبنى الجديد لمدرسة كوسبا الرسمية للصبيان بهبة سويسرية

دشنت مدرسة كوسبا الرسمية للصبيان مبناها الجديد برعاية المدير العام للتربية الدكتور فادي يرق ومثلته رئيسة المنطقة التربوية في الشمال نهلا حاماتي نعمة، وبهبة من السفارة السويسرية، في حضور فريق عمل السفارة SDC team، مهندسين من وزارة التربية والسفارة السويسرية، مديرة المدرسة ميراي عبود، وأفراد الهيئتين التعليمية والادارية.

بداية النشيد الوطني، ثم القت عبود كلمة قالت فيها: “لقد سلمنا وزنات ومسؤوليات وكنا على قدر المسؤولية، فالمدرسة التي كانت تضم 40 تلميذا اصبح عددهم اليوم 157 تلميذا بفضل دعمكم ووقوفكم إلى جانبنا والى جانب رئيسة المنطقة التربوية”.

واضافت: “ما زلنا نتطلع إلى الكثير لأننا في حاجة الى الكثير ونحن اصحاب طموح، وختمت: انتم تساهمون في بناء أجيال سلاحها العلم والمعرفة، ونتمنى أن يستمر العطاء على مساحة الوطن”.

حاماتي 
وألقت حاماتي كلمة أشادت فيها بـ”إنجازات المدرسة وعطاءات مديرتها السيدة ميراي عبود التي ساهمت في تطويرها لتصبح مؤهلة لاستقبال اكبر عدد من الطلاب”.

فريق عمل السفارة
وألقى أعضاء فريق عمل السفارة كلمة اكدوا فيها “سرورهم بنجاح هذا المشروع الذي عملنا عليه منذ عامين تقريبا في جذب أكبر عدد من الطلاب، وبفريق عمل المدرسة وانجازاتهم الكثيرة”، مؤكدين “استمرارهم في دعم كل مشاريع المدرسة المستقبلية”.

وفي الختام، سلمت مديرة المدرسة ارزة لبنان لحاماتي وفريق عمل السفارة.

عن mcg

شاهد أيضاً

الجامعة اللبنانية تستضيف خبراء من الـ HCERES

استضافت الجامعة اللبنانية بعد حصولها على الاعتماد المؤسساتي من المجلس الأعلى لتقييم البحوث والتعليم العالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *