الرئيسية / اخبار وانشطة / وفد من التقدمي يشكر تميم على تخصيص يوم كمال جنبلاط

وفد من التقدمي يشكر تميم على تخصيص يوم كمال جنبلاط

زار وفد من مفوضية الثقافة في الحزب التقدمي الاشتراكي مقر النادي الثقافي العربي، ناقلين رسالة شكر من رئيس الحزب إلى النادي بشخص رئيسه فادي تميم، على تخصيصهم “يوم كمال جنبلاط” في الدورة الـ (62) لمعرض بيروت العربي والدولي للكتاب الذي ينظمه النادي سنوياً.

وكان في استقبال وفد التقدمي، إضافة إلى رئيس النادي، أمينة السر نيرمين الخنسا والمدير التنفيذي الدكتور عدنان حمود وأعضاء الهيئة الإدارية.
وبعد الترحيب من رئيس النادي، سلم مفوض الثقافة فوزي أبو ذياب رئيس النادي رسالة رئيس الحزب، ونقل للحاضرين تحياته وتحيات قيادة الحزب على المبادرة المميزة التي شكلت فرصة لتعريف الأجيال الجديدة ورواد المعرض على المعلم الشهيد كمال جنبلاط وفكره.

واستذكر عدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي زيارات المعلم الشهيد للنادي ورعايته لعدد من أنشطته ومنها إحدى دورات معرض الكتاب.

من جهته، نوه تميم بالدور الوطني والعربي الكبير الذي لعبه الشهيد كمال جنبلاط والحزب التقدمي الاشتراكي والتضحيات التي قدمت من أجل لبنان وعروبته. كما نوه بالأنشطة التي تقوم بها مفوضية الثقافة، مبدياً استعداد النادي للتعاون مع المفوضية لما فيه خير الثقافة والرقي الحضاري والمجتمع.

وجرى الاتفاق على أن تعلي الهيئات الثقافية الصوت، لإعادة تصويب المفاهيم السياسية وتغليب منطق الحوار بين المواطنين، والعمل مع الهيئات الثقافية الأخرى من أجل الحفاظ على صورة لبنان المتميز بتنوعه وبدوره الريادي بين الدول العربية.

عن mcg

شاهد أيضاً

شهيب وعد الأساتذة الثانويين المتمرنين متابعة الدرجات الست مع الحريري

إجتمع وزير التربية والتعليم العالي أكرم شهيب مع رئيس رابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي نزيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *