أخبار عاجلة

أطلاق نار على منزل مديرة مدرسة بريتال

07-13-16-8445390

 

أطلق مجهولون النار باتجاه منزل مديرة مدرسة بريتال الرسمية منى برو في بلدة حزين.

 

وصدر عن اهالي البلدة، تعقيبا على الحادثة، بيان جاء فيه : “بعد الإعتداء الهمجي الذي حصل على حرمة البلدة وإرهاب وترويع الأطفال. يهم شرفاء بلدة حزين أن توضح للرأي العام أن ما حصل عند أطراف البلدة يوم الأربعاء (30-11-2016) في العاشرة ليلا ما هو الا محاولة للاصطياد في الماء العكر مستفيدين من الخلاف الحاصل بين عائلتي الضيقة وبرو ما هو الا عمل جبان واعتداء سافر من قبل زمرة من الفاسدين وقد إدعوا أنهم من بلدة بريتال متوهمين أنه بقيامهم بهذا العمل قادرين على إخضاع وترويع الناس.

 

وعليه فإننا نحث إخواننا الشرفاء في هذه البلدة على إدانة واستنكار ما حصل ومحاسبة الفاعلين وإلا فقد نضطر غير آبهين للعواقب على الرد والتعامل بالمثل. وبناء عليه فإننا نطلب من الأجهزة الأمنية والأحزاب المعنية كشف ملابسات هذا الإعتداء والتعاطي معه بكثير من الوعي والمسؤولية حتى لا تؤول الأمور إلى ما لا تحمد عقباه”.

أصدرت التعبئة التربوية ل”حزب الله” و”تجمع المعلمين” في البقاع بيانا استنكرا فيه الاعتداء على منزل مديرة ثانوية بريتال الرسمية. ووصف البيان العمل ب”الإجرامي وغير المسؤول والجبان، والذي لا ينم إلا عن عدم الإحساس بالمسؤولية والإنسانية والفلتان الأمني”.

 

وأضاف البيان: “إن إطلاق النار على منزل مديرة ثانوية بريتال الرسمية عمل يندى له الجبين، وهو مدان بكل المقاييس، لذا نؤكد رفضنا أعمالا كهذه ونضعها أمام الأجهزة الأمنية والقضائية للقيام بواجباتها ومسؤولياتها للحفاظ على أمن المواطنين”.

عن mcg

شاهد أيضاً

محفوض: النقابة ستغطي تحرك وإضراب المعلمين ما لم تلتزم المؤسسات

بوابة التربية: أكّد نقيب المعلمين في المدارس الخاصة نعمة محفوض أن المشكلة في القطاع التعليمي …