أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وانشطة / الحرم الموصول في بيروت: فسحة استقبال مؤنسة معدّة لاستقبال الطلاب

الحرم الموصول في بيروت: فسحة استقبال مؤنسة معدّة لاستقبال الطلاب

بوابة التربية: يأتي الحرم الموصول في بيروت في إطار استجابة الوكالة الجامعية للفرنكوفونية ووزارة التعليم العالي والبحث والابتكار الفرنسية للتصدي للصعوبات المتعدّدة التي يواجهها الطلاب اللبنانيون خصوصا بعد انفجار مرفأ بيروت في شهر آب 2020 وللأزمة الصحّية والاقتصادية والاجتماعية التي يعانيها البلد. الحرم موجود في قطب الابتكار المعروف BDD (منطقة بشارة الخوري) وهو فسحة مجهّزة وموصولة ينشّطها موجّه من الوكالة الجامعية للفرنكوفونية.

توفّر هذه الفسحة المؤنسة مستوى عاليا من الراحة. وهي متاحة مجّاناً لجميع طلاب الجامعات الشريكة في المشروع (الجامعة اللبنانية، جامعة القديس يوسف، جامعة الروح القدس- الكسليك، الجامعة الأنطونية، جامعة الحكمة، جامعة البلمند)، فتتيح لهم بيئة عمل عالية الجودة مع خدمة إنترنت سريع ومراعاة معايير صارمة في مجال الوقاية الصحّية (التعقيم، التهوئة، مراقبة الحرارة، اشغال 30% من القدرة الاستيعابية فقط).

رابط إلى فيديو تعريفي:

هل أنت طالب في إحدى الجامعات الشريكة الستة وترغب في الاستفادة من الخدمات التي يقدّمها الحرم الموصول في بيروت؟

اتصل بالوكالة الجامعية للفرنكوفونية: سامر سعادة، الموجّه الموجود في المكان، ccbeyrouth@auf.org أو عبر الهاتف/ الواتساب: 81356326.

ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة. تكيّف ساعات العمل حسب حاجات الطلاب ويتم الاتفاق عليها مع الموجّه (الفسحة مفتوحة من الساعة 8:30 صباحاً إلى الساعة 5:30 من بعد الظهر).

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

تعرض الهيئة التعليمية في مدرسة النهضة الرسمية لإعتداء من قاطع طرق

بوابة التربية: تعرضت أفراد من الهيئة التعليمية في مدرسة النهضة الرسمية المختلطة- الميناء، لإعتداء فاضح، …