أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وانشطة / الطالبة زهراء ياسين من الجامعة اللبنانية تفوز بالجائزة الثالثة في مسابقة التغليف

الطالبة زهراء ياسين من الجامعة اللبنانية تفوز بالجائزة الثالثة في مسابقة التغليف

بوابة التربية: فازت الطالبة زهراء ياسين من كلية الفنون الجميلة والعمارة في الجامعة اللبنانية بالجائزة الثالثة في مسابقة التغليف (Arab student starpack 2021) بنسختها الخامسة التي نظمها المركز اللبناني للتغليف (Liban Pack) بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO) عبر شبكة الإنترنت بسبب ظروف كورونا.

قدّمت الطالبة ياسين (ماستر 1 في الفنون الإعلانية والتواصل البصري) تحت إشراف الدكتورة دانيال قطار، مشروعًا خاصًّا بالتغليف الذكي تحت عنوان (Helbawi Bros’ Rice Tote Bag) يعتمد على تجديد الجوانب الهيكلية والبصرية لأكياس الأرُز وتحويلها إلى حقيبة جاهزة للاستخدام كحقيبة تسوق بمجرد الانتهاء من استخدامها كحاوية، وذلك انطلاقًا من شعار “ما تلوثه الأكياس البلاستيكية، ستنقذه أكياس الأرُز”.

وتتوجه مسابقة (Arab student starpack) إلى طلاب الجامعات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتهدف إلى ضمان التنمية الصناعية الشاملة والمستدامة عبر إشراك الشباب وإطلاق إبداعاتهم ودعمها ونشر الوعي حول أهمية التغليف وخلق شراكة حقيقية بين قطاع صناعة التغليف والقطاع التعليمي.

يُشار إلى أن هذه المسابقة مُعتمدة من قبل المنظمة العالمية للتغليف (WPO: World Packaging Organization)، ويتأهل الفائزون فيها تلقائيًّا للمشاركة في مسابقة التغليف العالمية التي تنظمها (WPO) ما يمنحهم فرصة لعرض مشاريعهم على المستوى الدولي.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

رابطة الثانوي تستنكر الاعتداء على ثانوية المربي جورج صراف

بوابة التربية: تابع رئيس رابطة أساتذة التعليم الثانوي في لبنان  مع الهيئة الإدارية للرابطة ما …