أخبار عاجلة

المتعاقدون القدامى ردوا على النائب طرابلسي

بوابة التربية: رد المتعاقدون القدامى في التعليم الأساسي الرسمي في بيان، على النائب ادغار الطرابلسي:

نائب أطل علينا وأتحفنا برأيه، وبإنجاز لإقتراح ادخال المتعاقدين وفق الأصول، وتذرع وتهجم، وتنكر، ونعتهم بالهروب من مجلس خدمة يمجده كأنه المنزه الوحيد…. الكفاءة عندنا  تبدأ، وعندنا تنتهي… ونحيطك علماً  أننا  مع وجود مجلس الخدمة على ان يسلك   مساراً آخر  ألا وهو  خضوع معاليك لإمتحان يطربنا بإنجازاتك التي أتحفتنا بها بمسيرتك النيابية… البلد إنهار بمساعيكم وبتفكيركم وبتحيزكم للمدارس الخاصة – لغاية في نفس يعقوب -.

وما وصفتنا به لا يمت للحق بصلة وردنا عليه انه يجب أن ترجم بساحة الشهداء من المتعاقدين ….أن تُوري الثرى إنجازاتنا التي لا تراها ولا تسمعها ولا تريد الإعتراف بها هذا امر بغاية الإجحاف  ونطالب بإستقالتك الفورية من البرلمان… فمن يرمينا بحجارة من التراهات لا يستحق أن يكون نائباً …. من يدخل الإمتحان  المتخرج الحديث وليس من أفنى شبابه في ميدان التعليم وفي قنوات الصبر والجوع والتجاهل …..

مخزي ما تفوهت به بحق المتعاقدين  والأستاذ لعلمك يقيّمه الضمير لا أسئلة عابرة لا تثمن وتاريخ إنجازات مدوّية يعترف بها التفتيش الموقر … سحقاً لزمن انتم به رؤوس الدولة  …

و نصحح لمعاليك  ليس كل الأساتذة بجانب مدارسهم او ان الأستاذ من طبقة الخدم والحاشية لا يجب ان يؤمن أدنى مقوماته إذا كانت المدارس تهمكم تصدقوا من أموال تختزنوها في البنوك.

نحن لا نملك لا الأراضي ولا المجوهرات ولا نملك حتى الحياة  …

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

طرابلسي طلب من الحلبي تعديل عطلة عيد الفصح الشرقي

بوابة التربية: توجه مقرر لجنة التربية النيابية إدكار طرابلسي إلى وزير التربية والتعليم العالي عباس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *