الجمعة , يوليو 19 2024

بهية الحريري تبحث الشأن التربوي مع رئيس المنظمة العربية للتربية جمال الحسامي

بوابة التربية: استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون رئيس المنظمة العربية للتربية (عضو المجلس التنفيذي لنقابة المعلمين في لبنان) الأستاذ جمال الحسامي بحضور رئيس فرع الجنوب في نقابة المعلمين الدكتور أسامة الأرناؤوط الذي بحث معها في الشأن التربوي وأطلعها أهداف وعمل المنظمة والتحضير لإنعقاد مجلس أمنائها في بيروت أواخر الشهر المقبل.

وقال الحسامي اثر اللقاء ” تشرفنا اليوم بلقاء معالي السيدة بهية الحريري بإسم المنظمة العربية للتربية حيث وضعناها في أجواء المنظمة والمؤتمرات التربوية التي عقدتها خلال الفترة الماضية ومرسوم انشاء المنظمة في بيروت بعد معاناة ست سنوات حتى صدوره . وكذلك وضعناها في أجواء المنظمات العربية وموضوع المؤتمرات التي عقدناها خلال السنوات الماضية . واليوم ندرس موضوع جودة التعليم وموضوع الفاقد التعليمي الذي وجد بعد ازمة كورونا .

وأضاف” كما أبلغنا السيدة الحريري بالتحضير لإنعقاد مجلس أمناء المنظمة في بيروت في 27 و28 آب المقبل .. واخذنا توجيهاتها على المستوى المحلي وشرحت لنا الفاقد التعليمي الموجود. وتطرق البحث الى موضوعي التعليم الرسمي والتعليم الخاص ، سيما وانني كنت عضوا في مجلس نقابة المعلمين في لبنان وأعيش أجواء المشكلات الموجودة سواء في المنهج او الإمتحانات او الفارق بين التعليم الرسمي والخاص “.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

اتحاد المؤسسات التربوية يبارك للناجحين بالبكالوريا الفنيّة

  بوابة التربية: تقدّم اتّحاد المؤسّسات التربويّة الخاصة في لبنان بعد صدور نتائج البكالوريا الفنيّة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *