أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وانشطة / تأجيل انتخابات الثانوي.. والسبب حال الطرق

تأجيل انتخابات الثانوي.. والسبب حال الطرق

بوابة التربية: كما كان متوقعاً، وجراء فشل التوصل الى لائحة توافقية، بين المكاتب التربوية، أعلنت الهيئة الإدارية لرابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي، والمنتهية ولايتها، تأجيل موعد انتخابات الرابطة للمرة الثانية، إلى 30 كانون الثاني 2022.

وجاء في بيان التأجيل: بناء لمناشدة العديد من الزميلات والزملاء، تؤجل انتخابات الهيئة الإدارية لرابطة أساتذة التعليم الثانوي، نتيجة تكون طبقة من الجليد على طرقات المناطق الجردية، مما يشكل خطورة على سلامة الجميع.

وتابع البيان: بناء على ما تقدم وحرصا على سلامة الزميلات والزملاء الأساتذة، وإفساحاً في المجال لمشاركة الجميع، لا سيما القادمين من مناطق بعيدة، تعلن الرابطة تأجيل الانتخابات  المقررة يوم الأحد 23 كانون الثاني، إلى يوم الأحد 30 كانون الثاني في ثانوية زهية سلمان الرسمية- الجناخ- بئر حسن، إبتداء من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر، على أن يبرز المندوب بطاقة هويته أو أي مستند رسمي يعرف عنه قبل عملية الإقتراع.

تجدر الإشارة إلى أنه أعلن اليوم، عن لائحة قوى التغيير النقابيّة، وهي لائحة مكتملة من 18 عضوا، “في تحالف بين التيار النقابي المستقل والجماعة الإسلامية، وعدد من المستقلين”.

من جهتها، أعلنت مصلحة المعلمين في “القوات اللبنانية” في بيان، “ترك الحرية للأساتذة المحازبين بانتخاب من يرونه أهلا لتمثيلهم وتحقيق تطلعاتهم المهنية واستعادة الحقوق في انتخابات رابطة أساتذة التعليم الثانوي”.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

قدامى اللبنانية لوزير المال: القانون لا يجيز فرض ضريبة دخل على المساعدة الاجتماعية

بوابة التربية: توجه رئيس رابطة قدامى أساتذة الجامعة اللبنانية د. شبيب دياب، في بيان، إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *