أخبار عاجلة
الرئيسية / جامعات ومدارس / تجمع اتحاد المدارس الخاصة: لن نتعاطى التصفيق إلا لإنجازاتنا

تجمع اتحاد المدارس الخاصة: لن نتعاطى التصفيق إلا لإنجازاتنا

بوابة التربية: أوضح رئيس تجمع اتحاد المدارس الخاصة نضال العبدالله، اسباب تغيب التجمع عن اللقاء مع وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي، وقال في بيان:

بعد دعوتنا من منسق إتحاد المؤسسات الخاصة الأب يوسف نصر لحضور الإجتماع مع وزير التربية الدكتور عباس الحلبي في مكتبه بعد ظهر يوم الاربعاء الواقع في ٦ تموز ٢٠٢٢ الساعة الرابعة بعد الظهر، طلب رئيس التجمع نضال العبدالله وضعه بجدول اعمال الزيارة واهدافها، إلا أن الأب يوسف نصر  تحفّظ بها وتمنى مشاركة تجمعنا فقط وأنه هو من سيقوم بالمشاركة بإسم الجميع مع العلم إننا لسنا أعضاء في إتحاد المؤسسات الخاصة.

نلّفت بأننا طلبنا الإطلاع على جدول أعمال اللقاء فقط لمعرفة إن كان إتحاد المؤسسات الخاصة يحمل في جدوله ما يسعى له تجمعنا، هذا من جهة ومن جهة ثانية لوضع دراسة نتقدم بها للوزير لا تتعارض مع العنوان العام للقاء. أننا ونأسف نحن تجمع اتحاد المدارس الخاصة مجتمعاً بحجمه التمثيلي الذي تجاوز ال 120الف تلميذ في لبنان و12الف موظف على أن يتم التعاطي معنا على هذا النحو، لذلك واستنادا لكل ذلك تقدمنا بالإعتذار عن المشاركة في هذا اللقاء.

إننا نأسف ان يمثلنا احد من غير وجودنا كما وردنا وان يتمّ التعاطي معنا على هذا النحو، ونؤكد إننا لم نصفّق في البداية لأحد ولن نفعلها في المستقبل، ولا نتعاطى التصفّيق إلا لإنجازاتنا.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

نريد العلم جواز  سفر للمستقبل… ولا نريده جواز سفر  لهجرة شباننا

بوابة التربية- كتب الطالب *محمد الوهم: إذا كانت الجهات المانحة لا تعيركم إهتمام وأوروبا ومعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *