أخبار عاجلة
الرئيسية / جامعات ومدارس / تجمع اتحاد المدارس الخاصة يرد على مكتب “أمل”: نشدّ اليدّ معكم لما فيه خير للطالب

تجمع اتحاد المدارس الخاصة يرد على مكتب “أمل”: نشدّ اليدّ معكم لما فيه خير للطالب

بوابة التربية: ردّ تجمع اتحاد المدارس الخاصة على بيان المكتب التربوي لحركة أمل، في بيان، بالقول: “التمتّرس خلف من نجلّ ونحترم أسقط حقنا في الردّ”. وجاء في البيان:

عندما أصدرنا بياناً يتطرق للإدانة لكل من شارك ويساعد في إلغاء الإمتحانات الرسمية ، ومنها ما صدر عن المسؤول التربوي المركزي لحركة أمل ، لم ننطلق بردنا إلا دفاعاً عن الشهادة الرسمية.

اولا لم يعّمد المكتب المذكور على تكذيب أخبار تمّ تدولها اليوم بأن “أمل” اول الداعمين لإلغاء الإمتحانات الرسمية ، وجلّ ما فعله المكتب هو الردّ علينا بطريقة لا تليق بنا او به.

ثانيا ، بما أن تراجعه لما فيه خير الطالب والتربية ، لا ضرر علينا بإمتصاص ما نعتنا به ، فالتمتّرس خلف من نجلّ ونحب اسقط حقنا في الردّ في طيب خاطر وبشكل طوعي.

على كل حال نحن لسنا اصحاب نوايا سيئة او أقلام رخيصة إنما أصحاب مؤسسات تربوية منتشرة على كافة الاراضي اللبنانية ، ولأننا نحترم ونجلّ كافة الاخوة في حركة أمل التي كانت السبّاقة دائما الى نصرة التربية والتربويين سنكتفي بالردّ بهذه الكلمات : “سامح الله من خطّ الردّ علينا”.

وبما أنكم مع عدم إلغاء الإمتحانات الرسمية في موقفكم الجديد فإننا نشدّ اليدّ معكم للوصول الى برّ الأمان لما فيه خير للطالب والتربية.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

نريد العلم جواز  سفر للمستقبل… ولا نريده جواز سفر  لهجرة شباننا

بوابة التربية- كتب الطالب *محمد الوهم: إذا كانت الجهات المانحة لا تعيركم إهتمام وأوروبا ومعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *