أخبار عاجلة

تخريج طلاب الإعلان والتسويق بشهادة الـIAA  العالمية في جامعة سيدة اللويزة

????????????????????????????????????

 

 

خرجت كلية العلوم الإنسانية – قسم الإعلان والتسويق في جامعة سيدة اللويزة، دفعة جديدة من الطلاب المجازون بشهادة من المنظمة الدولية للإعلان الـIAA، في قاعة عصام فارس؛ يأتي هذا الإحتفال بمناسبة مرور 15 عاما على حصول جامعة سيدة اللويزة على الإعتماد الأكاديمي للـIAA.

حضر اللقاء نائب رئيس المنظمة العالمية للإعلان لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الأستاذ سعد الزين والرئيس السابق – العضو الحالي للمنظمة فرع لبنان الأستاذ جو عياش، ونائب رئيس جامعة سيدة اللويزة للشؤون المالية الأب بشارة خوري.

إستهل اللقاء بكلمة لمديرة قسم الإعلام في الجامعة الدكتورة ماريا بو زيد، التي حيت الأستاذ جو عياش وشكرته على الجهود التي قام بها أثناء ولايته.

تابعت أبي زيد:” نحن في سعي دائم إلى إعطاء الطلاب لدينا أفضل فرص النجاح في هذا المجال، من خلال رفع المعايير الأكاديمية التي تتجلى في ضمان الجودة و معايير إعتماد الـIAA”.

وشكرت بو زيد أيضا الأستاذ سعد الزين، نائب رئيس منظمة الـIAA لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي بدوره لم يتوان في خدمة طلاب الجامعة؛ كما هنأت الطلاب ودعتهم للإنطلاق في مسيرتهم المهنية.

من جهته شكر ملحم رشدان، الأستاذ المحاضر، ومسؤول نادي الإعلان والتسويق في الجامعة، ونائب عميد شؤون الطلاب، كل من ساهم في تحقيق برنامج شهادة IAA، وسلط الضوء على أهمية هذه الشهادة من خلال عملهم في وكالات الإعلان، في وسائل الإعلام ، في أقسام التسويق، في شركات الإنتاج … وحثّ الطلاب أن يبقوا على تواصل مع خريجي الجامعة الذين يشغلون مناصب مهمة في مختلف شركات الإعلانات.

بدوره أثنى ممثل المنظمة العالمية للإعلان – فرع لبنان السابق الأستاذ جو عياش على التعاون مع جامعة سيدة اللويزة بشكل وثيق خلال السنوات المنصرمة، إضافة إلى الجهد الذي بذل من أجل تصديق شهادة الإعلان والتسويق في الجامعة من قبل المنظمة الدولية للإعلان (IAA).

أمّا سعد الزيد، فأشاد بالمستوى الذي يظهره طلاب الجامعة في المحافل الدولية.

كما كرّم القسم الأستاذ كمال درعوني الذي يعتبر من أعمدة العمل الأكاديمي في حقل الإعلان.

وهنأ الطلاب على إنجازاتهم، ودعاهم أن يسوّقوا لطاقاتهم وقدراتهم، إذ يرى فيهم الجيل الواعد في صناعة الإعلان.

في الختام وزعت الشهادات على الطلاب، وقدمت جامعة سيدة اللويزة بشخص نائب الرئيس الأب بشارة خوري، والدكتورة ماريا بو زيد والأستاذ ملحم رشدان، درعا تكريميا للضيوف.

عن mcg

شاهد أيضاً

اعتداء وسرقة في مبنى للجامعة اللبنانية في البقاع

بوابة التربية: اقدم مجهولون على اقتحام مبنى كلية الآداب في الجامعة اللبنانية -الفرع الرابع في …